جاء الصيف ، مع مرور فصل الربيع واستمرار الحرارة الحارقة.
يأتي في كل مرة في جميع أنحاء إمبراطورية كايين ، بما في ذلك ديل كاسا.
في المنطقة الشمالية من فالنسيا ، ظهرت آلات خاصة من غايور بشكل مستمر. بُنيت الأسوار والمنشآت في مكان كان شبه أرض قاحلة. وكانت هناك بحيرة. ومع ذلك ، لم يكن من السهل تحضر أرض لم يتم لمسها من قبل لفترة طويلة.
تحدث الناس أنه لولا تعاون أفضل مهندس معماري في كايين ، رودريجو بارنيت ، وأفضل مهندس في غايور ، ويستون ريفر ، لما كان الإنجاز الحالي ليحقق.
نتيجة لذلك ، أصبح كلود مشغولاً حيث اضطر إلى قضاء شهر ونصف في فالنسيا.
كانت تلك الأيام مثل الجحيم بالنسبة له. لم يكن السفر ذهابًا وإيابًا لأكثر من 8 ساعات صعبًا. ومع ذلك ، كان كل يوم مؤلمًا لأنه سيعود إلى المنزل فقط لرؤية كاميليا نائمة.
في النهاية ، تأثرت صحة إيفان لأنه كان المسؤول عن سفر الدوق الأكبر. لذلك بنى كلود مسكنًا مؤقتًا في فالنسيا.
"أتمنى أن يكون الطفل يشبه الدوقة الكبرى".
جاءت هذه الكلمات من إيان سيرجيو ، لحظة إعلان حمل ليا.
"لا تقلق. الطفل سوف يشبهني وليا بالتساوي."
"لماذا لا تجعل طفلك يدرس في غايور بمجرد ولادته؟ يمكنني أن أكون الأب الروحي للطفل."
"الأمير كان يهدف بالفعل إلى أن يكون الأب الروحي".
"لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى عراب واحد."
'هل أقطع رقبته؟'
كان لدى كلود فكرة قاسية للحظة ، لكن الاثنين لم يشاركا في أي قتال. حتى تجاوز إيان الخط.
"هل تعلم؟ المرأة التي أخذت قبلتك وقبلتي الأولى هي نفس الشخص."
لكن بدلاً من السيف ، تم إخراج البندقية. في لحظة ، نسف الشيء الأسود المُستخدم على طرف شعر إيان.
رفع ايان كلتا يديه برفق لإظهار استسلامه ، لكنه لم يُظهر تعبيراً عن الهزيمة.
***
"أين زوجتي؟"
عند وصوله إلى القصر الكبير بالضبط بعد 12 يومًا و 20 ساعة ، سأل كلود عن كاميليا لحظة خروجه من السيارة.
"جلالتها في المدينة الآن. ذهبت للخدمة في الدير مع السيدة".
عند سماع رد كارسو ، خلع كلود سترته وطوى كم قميصه. النسيم الدافئ ينفخ في قميصه وهو يخفف ربطة العنق المتكدسة.
كانت هناك عروق زرقاء تتصاعد بكثافة فوق جلده المدبوغ من الشمس. الندوب الموجودة على جبهته والتي لا تتناسب مع ملامحه المتطورة تجعل مظهره أكثر برودة.