جفل جسدها وارتجف.
كان ذلك بسبب نومها في مثل هذا الوضع غير المريح طوال الليل. بالإضافة إلى ذلك ، سمعت صوتًا يناديها "كاميليا" في حلمها. لمن لم يكن هذا الصوت واضحًا لها ، ولكن نظرًا لأنه لم يكن كيران ، فقد اعتقدت أنه قد يكون إيان.
ومع ذلك ، لا توجد طريقة يمكن من خلالها أن يكون إيان هناك. وهكذا ، تذكرت على الفور حلمها وربما سمعته بشكل خاطئ.
فتحت ليا عينيها وتدلك ساقيها الضيقتين. بما أن الفجر لم يطلع بعد ، يتسرب ضوء خافت عبر نافذة العربة. على الجانب الآخر منها ، في الظلام ، كان هناك كلود نائمًا وذراعاه مطويتان إلى صدره.
لقد كان مشهدًا سرياليًا. رجل ينتمي إلى كل من النور والظلام. كان أجمل من الضوء الذي يخترق العربة.
راقبته وهو ينام متناسية أنه مصاب. لم تتساءل لماذا كان الدوق في العربة ، أو لماذا نام في هذا الوضع.
الحقيقة الوحيدة هي أنه أمامها.
عندما كانت ترفع جسدها ، تميل بحذر بالقرب منه. بسبب رغبتها في رؤيته عن قرب.
إنه اليوم الذي يتعين عليهم فيه الانفصال ، وأرادت فقط إبقاء وجه ذلك الرجل في عينيها بعناية أكبر.
مدت يدها ، محاولة التخلص من شعره الذي لامس للتو طرف أنفه ، ثم رأت كيف ارتفع زاوية فمه.
"ماذا ستفعل؟"
توقفت ليا ويدها ممدودة. عيون كلود مغلقة الآن مرفوعة. عيناه الزرقاوان يمكن رؤيتهما من خلال رموشه الطويلة. بدا الأمر كما لو أن الظلام الذي غطى سطح الماء قد أزيل.
"لا شيئ..."
"تستطيع."
إنها إجابة تشبه دوق. لذلك مدت ليا يدها إلى وجهه ، وهو يغلق عينيه مرة أخرى. تبتسم وتزيل شعره الذي كان يدغدغ طرف أنفه ، يفتح عينيه في حيرة.
"هذا كان هو؟"
"هل كنت هنا... طوال الليل؟"
"جئت لاصطحابك ، لكني أعتقد أنني نمت."
"لكن مثل هذا..."
ابتلعت السؤال عن سبب نومه غير المريح. بطريقة ما ، بدا الأمر وكأنه تدخل غير ضروري.
عادت ليا بهدوء إلى مقعدها وسحبت البطانية التي سقطت. بعد أن تمطت قليلا، وفتح باب العربة.
تهب الرياح الباردة وتحرك الهواء الراكد. كان هواء الصباح منعشًا ولكنه ضبابي. كانت الاستعدادات على قدم بالفعل حيث رأت ماركيز جيلارد على مسافة.
"كانيليان".
"نعم؟"
"لا تفكر في ضرب ذلك الرجل النائم ، سأطلب عربة أخرى حتى تتمكن من ركوبها مرة أخرى."