102

406 23 0
                                    


'بارد.'

استيقظت ليا وهي تسحب بطانية سميكة. تدفق الهواء البارد من النافذة التي فتحتها الرياح. كان عقرب الساعة الذي تم وضعه على رف الموقد بجوار المدفأة قد تجاوز منتصف الليل بقليل. لاحظت ليا أن المكان المجاور لها كان فارغًا.

تخبطت في المكان الذي يجب أن يكون فيه كلود ، لأنهم ناموا معًا. منذ أن شعرت أن المكان الفارغ كان باردًا ، لا بد أنه قد مضى وقتًا طويلاً على رحيله.

دون أن ترتدي قطبًا من الملابس ، ترتدي ليا ملابس نومها وترتدي رداءًا فوقه. ثم غادرت الغرفة ومعها فانوس.

في الوقت الذي كان فيه معظم الخدم نائمين ، سارت ليا في الردهة الهادئة وتوجهت إلى مكتب كلود. ولم يرد أي رد من داخل المكتب حتى بعد طرقها. عندما أدارت ليا مقبض الباب بعناية ، رأت كلود نائمًا على المكتب الكبير.

كانت تضحك. أخبرها كلود أن لديه الكثير من العمل ، وقد ثبت ذلك من خلال كومة المستندات على المكتب.

استطلعت ليا الوثائق دون إصدار صوت قد يوقظ كلود. حتى الآن ، ما كان يحتفظ به كان دفتر محاسبة بتوقيع كارسو. أظهرت المستندات المتعلقة بالأعمال المدنية ، وتكاليف توسعة مرفق الرعاية الاجتماعية ، وورقة مختلفة متعلقة بالضرائب ، علامات تدل على أنه كان يبحث في الأمر قبل النوم مباشرة.

نظرت إلى وجه كلود النائم لفترة ثم جلست على الأريكة مع المستندات.

على الرغم من جهود كارسو ، كانت الأوراق مليئة بالأخطاء. كان هناك الكثير من الأشياء التي تم إفسادها ، ربما لأنه لا بد أنه استخدم صيغة خاطئة. سيؤدي هذا إلى زيادة عمل كلود.

بدأت ليا في إصلاح الأرقام بقلم مغموس بالحبر الأحمر.

بينما كانت تقلب الصفحة واحدة تلو الأخرى ، لم تصدق عندما رأت ميزانية حفل زفافهما. احتوى حفل الزوجين على مبلغ ضخم يعادل الميزانية الشهرية لـديل كاسا.

قامت ليا بقضم طرف ظفر إصبعها ، ووضعت المستند بشكل منفصل لأنها لم تكن تعرف ما الذي يمكنها تعديله منه.

إنها لا تعرف شيئًا عن حفل زفاف النبلاء ، ولهذا السبب ليس لديها أدنى فكرة عما هو مهم أو غير ضروري. لكن إنفاق مبلغ معادل لميزانية شهر في القصر لحفل لمدة ثلاثة أيام لا يزال...

'يجب أن أسأل إديث.'

على الرغم من أن ثروة عائلة ايهار يمكن أن تهدد البلاط الإمبراطوري ، إلا أنها لا تزال لا تريد إنفاق مثل هذا المبلغ الكبير من المال من أجل فستانها فقط.

بعد فترة وجيزة من الانتهاء من المراجعة ، جمعت ليا الوثائق وأعادتها إلى المكتب. ثم جلست القرفصاء أمام النائم كلود. لا بد أنه كان متعبًا لدرجة أنه نام أثناء العمل.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن