بالنظر إلى المذكرة ، ضغط كلود بيده الكبيرة على جبهته.
"لماذا انهار؟"
"يبدو أن هناك مشكلة في الانفجار. الأرض كانت أضعف من المتوقع ، أو أن الانفجار كان أقوى مما كان متوقعا".
نظر كارسو إلى كلود ، مفكرًا ما إذا كان ذلك خطأه.
كلود يتحدث إلى أوين ، الذي كان يقف خلف كارسو.
"سأكون هناك. من فضلك جهز كل شيء ، أوين. وكارسو ، ابق هنا وساعد والدتي."
"لكن أخي ، أنا المسؤول! أفضل الذهاب ، هل ..."
"الرجال المتورطون هم الأشخاص الذين تمكنت من إدارتها حتى قبل مجيئك. من الأفضل لي أن أذهب وأكتشف الأمر."
قام كلود بقطع ما قاله كارسو ببرود ، وخلع رداءه وذهب مباشرة إلى الحمام.
ليس هناك وقت نضيعه. وقع حادث ، وهو حادث خطير. يجب إرسال فريق إنقاذ في أسرع وقت ممكن ، وكان عليه أن يذهب إلى مكان الحادث.
تمطر كلود في الماء البارد ، وأمسك حافة حوض الغسيل بيديه المرتعشتين.
إرسالها إلى غايور وإعادة بناء ديل كاسا.
إنه يشعر وكأنه يجري اختبار. بدا أن جميع المحاكمات التي واجهها ليصبح الحاكم الحقيقي لديل كاسا تنهمر على رأسه.
يحدق في انعكاس صورته في المرآة ، التي بدت مشوهة بسبب تناثر المياه ، جفف كلود شعره وغادر الحمام. ثم ارتدى الملابس التي أعدت ونظر إلى أسفل لا تزال ديل كاسا الجميلة.
ما يحمله ... ليس لديه خطة لترك أي شيء يذهب.
حتى الآن ، يمكنه الحصول على أي شيء إذا أراد ، والتخلص منه بنفسه. لكن الأمر مختلف الآن.
كافح لإمساكه بيده لأنه يستمر في الانزلاق بعيدًا حتى لو لم يرغب في ذلك.
في اتجاه مبنى تمبلر ، كان إيفان والفرسان مصطفين ومستعدين بالفعل. علاوة على ذلك ، دخلت السيارات التي تحمل بعض العمال البارزين من البناء إلى القصر الكبير.
سيستغرق الأمر أربع ساعات بغض النظر عن السرعة التي يسافرون بها إلى فالنسيا.
علق كلود على ذراعه المعطف الذي أعطاه أوين له ، ولبس قبعة.
"دعنا نذهب."
***
فركت كاميليا بطنها وهي تنظر إلى كمية الطعام التي تم تحضيرها.
طلب إيان تقديم الحلويات كل ساعة منذ قدومها ، وأن تمتلئ المائدة بأطعمة لم ترها من قبل.
من واحد إلى عشرة ، تم اختيار جميع الأطباق حسب رغبتها. لكن ليا لم تستطع حتى لمس الطعام بشكل صحيح لأن اهتمامها كان يركز فقط على والدتها. كان الأمر نفسه مع لورا.