27

636 37 0
                                    

عندما سمعت الوجهة التي أمر فيها كلود المدرب بأخذهم إليها ، لم تتفاجأ. كان توقعها بأن تنتهي هذه الرحلة في متحف اللوفر صحيحًا. نظرت ليا إلى كلود وهي تتجه للأمام وحنت ظهرها بشكل واضح ، مما أدى إلى المبالغة في الحركة إلى حد ما.

"متحف اللوفر. هل هي المنطقة التي أعرفها؟ " تساءلت.

سمع صوتها المخيف ، ألقى عينيه إلى أسفل ، "أي متحف اللوفر تعرف؟"

"ماذا تقصد؟ سمعت أنه مكان لا يجب أن تقترب منه أبدًا". أجابت على عجل. ظل تعبير كلود هادئا. هادئة جدًا لدرجة أنها لم تكن تعرف ما كان يفكر فيه. شعرت ليا أن أحشاءها كانت تحترق من الإحباط. لم تكن تعرف ما الذي أراد كلود رؤيته هناك ، لكنها لم تعجبها الطريقة التي كانت تسير بها الأمور.

"إذن هل تعرف هذا؟ المدينة التي يمكنك رؤيتها من نافذتك ، خلف نهر ليون ، هي اللوفر ".

"هل هذا صحيح؟ هذا المكان المظلم هو متحف اللوفر؟ " سأل ليا ، متظاهرة بأنها لا تعرف. أومأ كلود برأسه ردًا ، وارتجفت ليا كما لو كانت خائفة. تمتمت بأنها لم تكن على علم بذلك لأنها كانت تفحص المناطق المحيطة. وفي الوقت المناسب تمامًا لإنهاء المحادثة غير المريحة ، أبطأ سائق العربة من سرعة العربة وهو يستدير لينظر إلى الاثنين.

توقفت عيون كلود على برج الجرس الأحمر الداكن ، ثم عادت إليها. "اللوفر يبدأ من هنا. أكبر خطأ وعار للإمبراطورية. يُعرف أيضًا باسم مصدر إزعاج اتاير.

خطأ وعار وإزعاج ، شعرت هذه الكلمات بأنها وصفتها لأنها شعرت بقوة أنها ولدت بالخطأ وشعرت أنها جلبت العار إلى المقربين منها. في كوسوار ، مع عدم وجود خيار سوى أن تصبح مصدر إزعاج لا يمكن السيطرة عليه ، كانت مثل المثال الحي لمتحف اللوفر. يجب أن يتواجد الضوء والظل معًا. إذا كان كيران هو الضوء ، فإنها كانت الظل ؛ وكلما كان كوسوار أكثر إشراقًا ، أصبح ظل متحف اللوفر أكثر قتامة.

"أنا خائف ،" صرخت ليا.

"من ماذا؟"

"كل شىء."

كان متحف اللوفر مكانًا صامتًا وباردًا ، حيث بدا أنه حتى الضوء الذي دخل الأزقة لم يجد مخرجًا وكان موطنًا للعديد من الأشخاص الذين اختبأوا أثناء النهار. كما لو أنها تُظهر المنطقة غير السارة التي كانوا فيها ، تنفث رائحة كريهة تحت أنفها ، وهي جافة عندما ترى جسد كلب متحلل. وفجأة استدارت لترى متسولًا متسخًا لديه فجوات في أسنانه المتعفنة ، بجوارهم مباشرة ، يطلب المال.

مع حدوث كل هذا ، تباطأت العربة وتوقفت عند المدخل الشمالي. كان المكان بالضبط حيث هربت من كلود ، بالأمس فقط. تم إزعاج قطة ذبل قذر المظهر من غفوتها ، ولا شك من صوت حوافر الخيول ، وانطلقت عبر الطريق. في تلك اللحظة ، أمسكت ليا بذراع كلود ودفنت وجهها في كتفه. "سيد كلود ، هذا المكان ليس جيدًا. الرائحة تجعلني أشعر بالغثيان ، وأنا خائف ".

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن