116

379 19 0
                                    


تم تقديم الطعام في قاعة العشاء بينما كان النبلاء يفرغون حقائبهم في غرفتهم المخصصة. أقيم العشاء في وقت متأخر عن المعتاد حيث انتظر الجميع وصول الإمبراطور والنبلاء من العاصمة.

كان مرافقو الإمبراطور مشغولين في حمل الطعام مع الخدم في القصر الكبير. كانت المشروبات تتكون أساسًا من أجود أنواع النبيذ والشمبانيا والمشروبات القائمة على الفاكهة التي تملأ الزجاجات الشفافة. تم تمييز كل مقعد بأسماء الضيوف المدعوين.

قبل الذهاب إلى غرفة ليا ، توقفت بيبي عند المطبخ للحصول على زجاجة من عصير التفاح. كان هناك أيضا جرة مليئة بعصير التفاح تقدم في قاعة العشاء. يجب أن تكون الشائعات صحيحة بأن تجار الفاكهة في ديل كاسا كانوا مشغولين بالدخول والخروج من القصر الكبير هذا اليوم بأمر من الشيف.

كانت بيبي قلقة لأن ليا تشعر بالراحة فقط في تناول تفاحة حمراء. الآن بعد أن أصبحت الأيام أكثر دفئًا ، سيختفي التفاح قريبًا من السوق. لم تستطع بيبي إلا أن تأمل في علاج مرض ليا في أسرع وقت ممكن.

كان لبيبي منعطف آخر للغرفة المخصصة لماركيز جيلارد. إن التفكير في مقابلة الماركيزة ، التي كانت ذات يوم سيدتها ، جعلها تشدد القبضة على الزجاجة.

ومع ذلك ، كانت بيبي قادرة على مواجهة بيتي دون مقابلة الماركيزة.

"السيدة تود أن تراك أيها الخادمة."

وقفت بيتي أمام الباب ورحبت بزيارة بيبي. بابتسامة صارمة ودافئة ، تمسك بيتي بيد بيبي وتومئ برأسها.

"من الجيد أن ارى أنكِ تقومين بعمل جيد. سمعت أن جميعكم مروا بمشكلة كبيرة في العاصمة."

"يا إلهي ، لا تسألي حتى. لن أستطيع إخبارك بكل شيء ، حتى لو بقيت مستيقظة طوال الليل."

"حسنًا ، سأستمع إلى كل ذلك. لكن ، قلت إن السيدة طلبت مني ...؟"

سألت بيتي بتعبير ممزوج بالترقب والقلق.

"لا أعرف لأي سبب ، لكن احرصي على القدوم لرؤية السيدة قبل الوجبة. أعتقد أن الماركيزة ستعود بعد العشاء."

غادرت بيبي على عجل عندما شعرت باهتمام الناس من حولها.

كاميليا ليست شخصًا يتمتع بملف تعريف واضح ، على عكس السيدات الشابات النبيلات الأخريات. ربما لهذا السبب أراد النبلاء الحصول على بعض المعلومات من خلال الخادمات ، وهدفهم الرئيسي هو بيبي.

عادت بيبي إلى غرفة ليا ، وشعرت بالفخر بنفسها لأنها كانت قادرة على تجاهل أولئك الذين استدعوها مرارًا وتكرارًا.

سطع تعبير ليا بشكل ملحوظ عندما كانت تختار فستانًا ترتديه لتناول العشاء بمساعدة إيديث.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن