91

505 21 0
                                    


حتى بعد عودتهم إلى القصر الكبير ، كانت ليا لا تزال تعيش شعورًا غريبًا بالإثارة.

شعرت وكأنها تسقط في عالم آخر.

كانت مشاعرها الآن مختلفة تمامًا عما كانت عليه عندما وصلت إلى ديل كاسا بقلب حزين. واستمرت تلك المشاعر لمدة أربعة أيام.

في الصباح الباكر ، نزلت ليا الدرج المتصل بالحديقة الخلفية. عند التحديق في النافورة الحجرية من بعيد ، تستمتع ليا بأشعة الشمس على مهل.

تتذكر ضحك الأطفال وكيف كانت عيونهم الشبيهة بالجواهر مركزة عليها. كانت ليا تتجاهلهم بينما يحاول الأطفال تخمين الإجابة ، رافعين أيديهم بحجم ورقة القيقب.

"إذا كنتِ سعيدة ، فهذا يكفي".

ثم قبل كلود ظهر يدها.

شعرت ليا وكأنها ذاقت قطعة من الحياة كانت تحلم بها إلى حد ما. حتى أن لديها ثقة متهورة بأنها تستطيع فعل أي شيء.

تعمقت مخاوف كاميليا فقط. بدا الأمر كما لو أنها وصلت إلى النقطة التي تمكنت فيها من تحقيق حلمها في أن تصبح معلمة منذ ذلك الحين في الماضي.

ومع ذلك ، أصبح الأمر أكثر غموضا.

'ماذا علي أن أفعل؟ هل من الصواب طلب المساعدة ؟!'

اعتقدت أنها إذا سألت الدوق الأكبر ، فمن المحتمل أن يبذل الرجل قصارى جهده لبناء مدرسة لـ ليا. وكانت مقتنعة أن هذا هو الحال.

وبينما كانت تفكر في وتجمع ركبتيها معًا ، نظرت بدهشة عندما غطى معطف كتفها. الشخص الذي وضع المعطف عليها كان السيد إيفان.

أصبح شعر السيد إيفان أقصر الآن منذ عودته إلى ديل كاسا. وأشار إلى ملابس ليا الرقيقة وقال.

"سأكون في مشكلة إذا أصبت بنزلة برد ، سيدتي. دعينا نذهب إلى الداخل."

"الجو دافئ الآن. بل إنه أصبح أكثر دفئًا".

"لكن السيد سوف يكون قلقا."

تذكرت ليا أن كلود لم يستطع المغادرة من مكتبه بسبب تراكم العمل.

ما مدى إحباطه لأنه لا يستطيع التحرك بحرية؟ من المحتمل أن يكون كلود هو ذلك النوع من الرجال الذي كان سينزل ويسحب ليا إلى الداخل ، حتى لو لم يكن متأخراً عن عمله.

"هل ما زال جلالته في مكتبه؟"

"نعم."

"هل من الصعب العثور على الغرفة؟"

"ليس حقا."

كان إيفان واثقًا. بل متأكد من أن سيده ينتظر ليا لتراه أولاً.

بعد إزالة الغبار من سروالها ، أعادت كاميليا معطف إيفان وتوجهت مباشرة إلى المنزل. تبعها إيفان ونظر إلى ليا ، أمسكت بالدرابزين وأخذت نفسا عميقا للحظة.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن