115

417 21 0
                                    


"جلا...جلالتك".

استعدت إديث ونحت رأسها. كانت مهملة ، لأنها تعلم أن كلود لن يعود إلى المنزل مبكرًا.

'ماذا كان سيحدث لو ارتكبت خطأ ...؟' مع التفكير المرعب ، أجبرت إديث على ابتسامة.

"هل حقا لا يوجد شيء تخفيه؟"

"الآنسة تعاني من أعراض لا يمكن للطبيب معالجتها. لكنها على الأرجح ستتحسن في غضون ثلاثة أسابيع."

"وكيف تعرفين ذلك وأنتِ لستِ طبيباً؟"

"لأنني أيضًا امرأة عشت ما يكفي ، يا جلالتك. عادة ، تتعلم النساء من أمهاتهن. ومع ذلك ، ليس لدى الآنسة كاميليا أي شخص يمكنه تعليمها. أخبرتني السيدة أن أعتني بالآنسة كاميليا ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا ، يا جلالتك ".

بنظرة جادة إلى إيديث ، التي أعطت رأيها دون تغيير في التعبير ، أشار كلود إلى الباب دون مزيد من التعامل معه.

إديث تركت الغرفة بأدب.

في ذلك اليوم ، لم يستطع كلود مغادرة كاميليا ولو للحظة. بعد أن سقط في غفوة ، استيقظت ليا لبعض الوقت وتماشت في حالة ذهول قبل أن تنام مرة أخرى في الوقت المعتاد. انها مجرد تذوقت قليلا من الحساء على العشاء.

'ماذا يمكن أن يكون؟'

كلود أصبح أكثر جدية بشأن هذه المسألة.

حتى لو أخبره الجميع ألا يقلق لأنه لا يوجد شيء خاطئ ، فلن يتمكن كلود من ترك حالة كاميليا تمر دون أن يلاحظها أحد.

إن تخطي وجبة دون سبب ، وقضاء نصف اليوم في النوم يعني أن هناك شيئًا خاطئًا في جسد المرء.

في تلك الليلة ، كان كلود يداعب وجه كاميليا النحيف ، لأنها فقدت بعض وزنها.

قد يكون من الأفضل إذا كانت هناك جروح. من خلال ذلك ، يمكنه رؤية ما يحدث. ولم يكن ليشعر بالعجز.

ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يعاني من ألم شديد الآن هو كاميليا. يجب أن يكون محبط للغاية وقلقا.

تعهد كلود بأن يقوم طبيب بفحص حالة كاميليا. لكنه فكر بعد ذلك في سلوك إديث الغريب.

في كل مرة كانت كاميليا تتألم ، كانت إديث تشعر بالأسف لها ، ولكن كان هناك بالتأكيد فرح في وجهها. لدرجة أنها لا تعرف ماذا تفعل.

شك كلود لبعض الوقت فيما إذا كانت إديث قد فعلت شيئًا خاطئًا. لكن الشك في إيديث ، الخادمة الوفية لياسمين ، كان بمثابة الشك في والدته.

' اللعنة. ما هذا؟'

بدا كلود ميؤوسًا منه ، مثل رجل يواجه أكثر مشاكل العالم تعقيدًا.

'بالطريقة التي تسير بها الأمور ، كيف يمكننا مواصلة الاحتفال ؟!'

فرك كلود طرف أنفه على خدها ، ونظر إلى ليا وهي تنام بنظرة بريئة على وجهها ، وكأنها لا تتألم.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن