15+(تحذير الفصل يحتوي على مشاهد جنسية قد لا تناسب البعض)
.
.
لمس المرآة بيديه المبللتين. كان جسدها مثقلًا على سطح المرآة وهي تتنفس بشدة.
لم تستطع كاميليا فتح عينيها. هز ظلهم من أرجلهم التي خلقتها المدفأة. صوت التنفس القاسي الذي جاء ، وشعور جلدها العاري بالضرب جعل كعبيها يرتفعان.
"افتحِ عينيك."
أصيبت ليا بقشعريرة حيث زاد وزن قلبها. هزت رأسها من همسه الشرير. ثم أمسك ذقنها بيده الكبيرة ، وضغط عليها بشدة وعض أذنها بشدة.
تجعدت أصابع كاميليا وتحولت إلى اللون الأبيض.
في كل مرة يطلب فيها كلود من ليا أن تفتح عينيها ، كانت تدير رأسها باستمرار. لكنها لم تستطع الهروب من الشعور وكأن جسدها يتمزق.
قلب كلود ليا ، وهو الآن بالكاد يحمل المرآة ، وعانقها بشدة. قبل أن تتمكن ليا من التقاط أنفاسها ، تم دفعها إلى الحائط وامتلأت به مرة أخرى.
"آه!"
بصرخة حادة ، دفعتها متعة قوية ولكن مملة. تتشبث كاميليا بكلود بكل قوتها ، على أمل ألا تسقط.
امسكت بشعر كلود المبلل بالعرق الآن وضغطت بشفتيها على جبهته الساخنة. رفع كلود رأسه وخدش لسانه حتى ذقنها النحيلة متلهفة لقبلة.
امتص شفتيها وهو يلامسها بخجل ، مثل ابتلاعهما ، كما اختلط أجسادهما.
يخف طعم الخمور المر عند طرف اللسان حيث تتشبث شفاههما ببعضهما البعض. في كل مرة تتفكك فيها أجسادهم المبللة بالعرق ، صوت مكتوم كثيف مختلط بكثافة بين أنينهم.
انتقل إلى السرير يعض ويسحب شفتها السفلى. يحمر وجهها في كل خطوة ، وفي النهاية احتضنت رقبته.
كلود لم يتوقف ولو للحظة.
كانت المرتبة مكتئبة من وزنها ، فغرقت وارتفعت بسرعة بعد خصرها.
تم دفع الورق بدقة على الأرض ، وسقط الحبر والريش على المنضدة الليلية.
ينتشر الحبر المنسكب بسرعة ويمتصه ورق البطاقة السميك. حدقت كاميليا دون وعي في الدعوة ، والآن تحولت ببطء إلى اللون الأسود ، مع تلاشي رؤيتها.
كانت دعوة الماركيزة لروزينا.
في تلك اللحظة ، أمسك كلود بوجهها وجعلها تنظر إليه.
حاجبه الملتوي ، وشفتيه تنفتحان وهو يتنفس بشدة ، والعرق الذي يذرفه يتساقط بالقرب من عينيها المغلقتين بإحكام في كل مرة يلمس فيها أعماقها.