بدا صوت أناستازيا متعبًا ولكن ليس بدون سلطة. ألقت ليا نظرة على كيران للحظات وجلست في مواجهة الماركيزة. جلست كيران بجانبها ووضعت يدًا مطمئنة على كتفها.
قال كيران: "تعال إلى غرفتي بعد أن تتحدث مع والدتي ، لدي ما أقوله لك".
قالت ليا: "سأفعل".
ضغط كيران على كتفيها برفق كبادرة راحة وتوجه إلى غرفته. كانت لفتة نادرة ولكنها متمردة من كيران لطيف الكلام الذي كان قد أظهره أمام والدته. حدق أناستازيا في كيران وهو يبتعد. استدارت أخيرًا وقابلت عيني ليا.
"من الجيد رؤيتك تتماشى مع كيران. قالت الماركيزة ، "لقد مرت أربع سنوات طويلة بالفعل ، هل حاولتم التواصل مع بعضكما البعض.؟"
قالت ليا ، "لا ، هذه هي المرة الأولى التي أتحدث معه لأول مرة منذ أربع سنوات."
"نعم ، حسنا ،" قالت الماركيزة، "كيران طيب ." رفعت المروحة عن الطاولة واستخدمتها لتهدئة نفسها. نظرت إلى ليا طوال هذا الوقت.
قالت الماركيزة: "أنت ذاهب إلى العاصمة بعد غد".
قالت ليا "نعم ، سأدخل الأكاديمية بإذن منك".
قالت الماركيزة: "لقد تحدث السيد ثيودور بشدة عن ذكائك ، لقد أبليت بلاءً حسنًا ، كانيليان. الآن يمكنك أن تدعى بفخر شقيق كيران ".
لم ترد ليا. الماركيزة ، الجميلة والمخيفة ، لم تتغير قليلا ، على عكس ابنها. كانت لا تزال جميلة ومليئة بالسلطة وقوة لا يستهان بها.
"كانيليان" ، الماركيزة. رفعت ليا وجهها إلى الماركيزة التي بدت جامدة بعض الشيء. "هل ستجد والدتك في العاصمة؟"
ليا تبلع. لم ترد. قالت الماركيزة: "أجبني".
قالت ليا ، "نعم ، أخطط للبحث عنها بأسرع ما يمكن."
سخرت أناستازيا كما توقعت ذلك. "أنت طفل جاهل وناكر للجميل".
قالت ليا: "لا أعرف ماذا تقصدين".
"كانيليان ، لقد دخلت داخل المجتمع الأرستقراطي بالفعل. لقد زارك الدوق الشاب ، أليس كذلك؟ كثير من النبلاء يعرفونك ويعرفون اسمك. حتى الأميرة روزينا قلقت عليك في رسائلها! ومع ذلك ، هل تخطط للاختفاء كفتاة بين عشية وضحاها؟ "
"امي-"
"لقد حذرتك أن تعيش مثل الظل!" رفع صوت الماركيزة. تحولت يدها إلى اللون الأبيض من الإمساك بالمروحة بقوة. كانت محقة. كلود وويد ومارلين وروزينا يعرفون جميعًا اسم كانيليان. لقد عرفوها. وإذا اختفت ، فلن يمر مرور الكرام. قالت الماركيزة: "علينا توخي الحذر يا كانيليان ، علينا أن نأخذ الأمور ببطء. هناك طريق ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا ".