3

1.2K 39 0
                                    


تدفق ضوء الشمس عبر أوراق الأشجار ودفعاتها بطول القصر. انتهى موسم الأمطار أخيرًا.

"سمعت أن السيدة أحضرت طفل. هل رأيت؟" القيل والقال خادم.

جاء الخدم ومعهم أكوام من الغسيل في النهر المتدفق شرقي القصر ، ونقعوا الملابس بحماسة.

قال آخر: "لقد فعلت ذلك ، لكنني لم أستطع معرفة ما إذا كان الطفل بنتًا أم ولدًا" ، "بينما يمتلك الطفل شعرًا قصيرًا وملابس الصبي ، إلا أن الوجه جميل جدًا."

"حقا؟ سمعت أنه الابن المخفي للماركيز. لماذا جاء الولد والماجستير كيران هنا؟ قال الآخر.

خادمة أخرى كانت تدوس على ملاءة سرير لإزالة البقع ، نقرت على لسانها. "مرض السيد كيران عضال. ماذا سيحدث إذا عرف النبلاء الآخرون ذلك؟ يحاول الماركيز إثبات وجود خليفة سليمة. أليس هذا معقولاً؟ "

أومأ الآخرون برأسهم عند التعليق وركزوا على تنظيف ملابسهم عندما خرجت بيتي مع ليا. تكتم الخدم ورفع رؤوسهم لتأكيد صحة الشائعات.

"هل هو حقا ولد؟" همس خادم واحد.

قال آخر: "إنه يشبه السيد كيران حقًا".

تفاجأ الخدم بشعر أشقر العسل وعيون الزمرد. لم تترك السمات أي شك حول هوية والد الطفل. لم يتأرجح الطفل وشق طريقه إلى المنزل الخارجي لكيران عبر المسار المزين بحدائق الورد المصممة على ذوق مارشيون. ضحك الخدم على مرأى من الطفل. الآن بعد أن رأوا الطفل بأعينهم ، بحثوا عن مواضيع أخرى من أجل ثرثرتهم.

*

أمضت ليا عشرة أيام في غرفتها ، تأكل الطعام الذي أحضرته لها بيتي وتنام حتى تؤلم ظهرها ورأسها. الشخص الآخر الوحيد الذي التقت به هو مصفف شعر ماركيونيس الشخصي. لقد كان رجلاً بصوت ناعم واهتم كثيرًا بجعل شعر ليا ليبدو أنيقًا.

حاولت الجري. ولكن كلما وصلت إلى طريق ميتاسيكويا ، فقدت شجاعتها. كان المكان ضخمًا ، ولم تكن متأكدة كيف ستعود إلى منزلها. تساءلت عما إذا كانت أكثر إلتزامًا واتبعت أوامر الماركيزة ، فربما تدع ليا ترى والدتها. لقد قررت أن تفعل ذلك.

"بيتي ، هل وصلنا بعد؟" سأل ليا.

ابتسمت الخادمة وهي تشير إلى ما وراء النافورة الرائعة. "تقريبيا. عليك أن تتذكر الطريقة حيث ستُعقد دروسك في المبنى الخارجي للماجستير الشاب من الآن فصاعدًا ".

"هذا المكان ..." ، تمتمت ليا ، "إنه ضخم." كانت ليا في حالة من الرهبة وهي تنظر إلى القصر الصاخب.

قالت بيتي: "سيعجبك هنا ، سيد ثيودور علم ماستر كيران في الأكاديمية. لسوء الحظ ، تقاعد بسبب مشاكل صحية العام الماضي ".

كان صوت بيتي بهيج. أصبحت أكثر تهذيباً واحتراما تجاهها الآن. لكن ليا تمنت أن تكون بيتي هي نفسها قبل أن يحدث كل شيء. قبل أن تتحول إلى "فال". تجاهلت بيتي احتجاجها عندما طلبت منها التحدث معها كما كانت تفعل.

قالت ليا: "لا أعرف كيف أكتب وأحسب".

"كن أكثر تنازلً"ا. قالت بيتي "أنت فالي الآن وابن ماركيز".

"انه صعب جدا."

مشت ليا برأس منخفض ، وهواء حلو يتطاير على بشرتها البيضاء. كانت بعيدة جدا عن المنزل.

"الماركيز سيعود قريبا. سمعت أنه أنهى العمل بنجاح في الشمال". قالت بيتي وهي تنظر إلى السماء الجميلة والصافية "سيكون سعيدًا برؤيتك".

كان مزاج ليا محبطًا. لم تفعل النافورة الجميلة وحدائق الورود شيئًا لجعلها تشعر بتحسن ، وبدلاً من ذلك جعلوها تشعر بالحزن والخوف من أن حياتها كانت تخرج عن نطاق السيطرة ولا يمكنها فعل أي شيء لإيقافها.

ثم سمعت صوت طلق ناري مدوي عندما وصلوا إلى مرفأ كيران. صرخت العصافير وأخذت إلى السماء. لم تستطع ليا تحريك عضلة. اتسعت عيناها عندما أعقبتها رصاصة أخرى. استدارت ببطء في اتجاه الصوت ، ووقف هناك صبي نظر عن عمر كيران مع كيران نفسه. كان ليا مفتونًا بعيونه الزرقاء الصافية وشعره الأسود. لم تستطع أن ترفع عينيها عنه. كان رأسه أطول من كيران وابتسم قليلاً. كان جميل بشكل مرعب.

جاء الخدم للصبيان. جرب الصبي ذو العيون الزرقاء والشعر الداكن يده على بندقية صيد. سلم البندقية للخادم. رأى كيران ليا. رمى مابيديه ونادى عليها.

"ليان!" نادى كيران.

تذكرت تعليمات بيتي وخفضت رأسها. اقترب منها كيران بخطوات نابضة وعانقها.

قال كيران: "خرجت... كنت قلق."

(للتوضيح ليا الي بتحكي بس بتحكي بصيغه ولد)

تساءلت ليا كيف تخاطب كيران. "كلود" ، نادى ، مستديرًا لمخاطبة الرجل الآخر ، "هذا هو أخي كانيليان فالي."

وتحررت ليا من عناق كيران. ثم اقترب منهم الرجل الذي يدعى كلود. كانت خطواته خفيفة وطريقته كريمة. اعتقدت ليا أنه كان مثل الملاك مع أجنحة سوداء.

علق كلود "إنه يشبهك".

كان رد كلود غير مبال ، وخلع قفازاته وشرب من كوب أحضره له خادم. ثم حمل مسدسًا جديدًا. نظر كلود إلى المسدس المتقن ونظر إلى ليا.

قال بحذر "غطي أذنيك".

فعلت ليا ذلك بينما كانت تحدق في الرجل الذي يبدو أنه خرج للتو من مرحلة الصبا. ربما يكون قد شعر بنظرتها ، حيث ابتسم قليلاً بينما كان يضيق إحدى عينيه ليصوب نحو شجرة قبل أن يضغط على الزناد. غمرت رائحة البارود الخزامي في الحديقة ، ورأت ليا المظهر الأنيق لكلود بين الدخان الرقيق. اعتقدت أن هذا المكان مليء بالأشياء الجميلة والخطيرة.

****

howtogetmyhusbandonmyside ‎@

فولو للاكاونت الجديد انزل في تحديثات الرواية وموعد نزول الفصول والتسريبات وشكرا.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن