67

817 35 0
                                    




15+

(تحذير الفصل يحتوي على مشاهد جنسية قد لا تناسب البعض)


عند رؤية غرفة مليئة بالستائر ذات اللون الكريمي والدانتيل والأثاث اللامع ، بدت كاميليا في حيرة. هذه ليست غرفة نوم الأميرة. ومع ذلك ، لم تكن غرفة مبنية لنزيل أيضًا.


"اين نحن الان؟"


"هذه غرفتك."


"غرفتي؟"


"نعم. لقد طلبت تزيين غرفتك في القصر الإمبراطوري. يمكنك القدوم في أي وقت تريديه. لست بحاجة إلى إذن أي شخص أيضًا. هذه الغرفة ملكك بالكامل."


نظرت ليا حولها ، غير قادرة على استيعاب ما قالته الأميرة. اقتربت روزينا بنظرة فخورة على وجهها ، ثم أومأت للخادمة.


بعد تلقي التعليمات ، تجاوز الخادم الاثنين وفتح أبواب الخزانة الثلاثة في الغرفة واحدة تلو الأخرى. عندما انفتح باب خزانة ، تعمقت ابتسامتها أيضًا. من الملابس الداخلية المريحة إلى مجموعة فساتين الحفلات الرائعة. كان هناك الكثير من الأشياء بداخله ، لكن لم يكن هناك أغراض للرجال.


"هذا كثير. هناك أشياء لا أستطيع الحصول عليها ، يا أميرة."


عند رفض ليا ، رفعت شفاه روزينا برفق وهي تنظر إلى فستان في الخزانة. مع خفض عينيها ، خلعت الأميرة المبتسمة زوجًا من الملابس بلون مشابه لعيون ليا.


"إذن ، يمكنك التفكير في الأمر على أنه هدية عيد ميلاد متأخرة."


"ليس لدي عيد ميلاد."


"هناك أشخاص ليس لديهم أطفال ، ولكن ليس هناك من ليس لديه أبوين. وبما أن كل شخص ولد في هذا العالم لديه عيد ميلاد ، فلماذا تنكرين عيد ميلادك؟ كاميليا ، أتساءل أحيانًا ما إذا كنتِ طالبة متفوقة في الأكاديمية ".


"أنتِ تعلمين أن هذا ليس ما قصدته."


"إذا كنتِ تعرفين قلبك جيدًا ، فالرجاء النظر في هديتي لك." رفعت روزينا فستانًا أخضر داكنًا وجربته على ليا.


احمرت خجلا ، ربما بسبب كأس النبيذ الذي شربته في وقت سابق ، أو لأسباب أخرى.


"أتمنى أن ترتدي هذا غدًا."


ردت ليا بظهر يدها تضغط على خدها عند كلام روزينا ، كما لو كانت تتمتم على نفسها.


"أنتِ تمزحين".


"لكنني أعني ذلك".


"لا تكونِ هكذا ، يا أميرة."


بعد سماع صوتها يرتجف ، أمرت روزينا الخادمة بارتداء الفستان.


"كيف عنيدة..."


يمكن أيضًا رؤية ابتسامة الأميرة في عينيها ، ثم تستدير نحو الباب.


أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن