36

577 25 0
                                    


لم تكن ليا محرجة من تلاعب إيان. تعمقت ابتسامة إيان من ردة فعلها وهي تتنهد وتجلس في مقعد فارغ.

"الآن أنا أكثر إحراجًا ، من هذه المزحة. ما الذي أتى بكم جميعًا إلى هنا؟"

"لقد تناولت العشاء مع الأمير إيان اليوم. أثناء حديثنا ، شعرت بالفضول حيال أنك ترتدي زي امرأة. لهذا السبب أقنعته. ليذهب لرؤيتك. هاها!"

"لا تسخر مني. أنا لم أرتدي زي امرأة لأنني أحببته."

ربما لأنها التقت بالثلاثتهم ، فمن غير المعتاد رؤيتهم مجتمعين في مكان واحد.

انتقل ايان بجانب ليا. ترفرف عيون كلود المنخفضة.

على عكس طبيعتها المعتادة ، كانت مارلين في عجلة من أمرها لأخذ مكان والدها كرئيسة للماركيز سيلبي. الأمير حاضر ، لكن لرؤية أمير غايور إيان سيرجيو.

عندما سمعوا الخبر ، اندفعت مارلين والخدم نحو المظلة. وقف كل منهم على سبيل المجاملة.

"إنه لمن دواعي سروري أن أرى سمو الأمير. كما أود أن أحيي أمير غايور. أنا مارلين سيلبي."

"لقد مرت فترة ، سيدة مارلين."

ابتسمت مارلين بشكل مشرق لويد واقتربت من إيان الذي كان بجانب ليا. وقف إيان وأخذ يدها إلى شفتيه إلى مسافة بدت وكأنها تلمس ظهر يد مارلين.

"هناك الكثير من الجمال في الإمبراطورية."

"أنا أشعر بالإطراء."

غطت مارلين فمها وابتسمت.

"وهذا السيد كانيليان ، الابن الثاني لماركيز فالي. إنه ليس امرأة في الحقيقة."

"أنا أعرف."

"عفوا؟"

تشددت مارلين ، ولم تكن تعلم أن إيان يقيم في منزل كاميليا ، ثم قام كلود بسحب الكرسي المجاور له. حتى مع وجود حركة صغيرة ، فإن وجود كلود رائع حقًا.

ساد الصمت صوت كرسي يجر.

بدا الأمر وكأنه مبتذل ، لكنه كان اعتبارًا مثاليًا للسيدة. توقفت مارلين عن اهتمامها بإيان وجلست في المقعد الذي أعطاه كلود.

عندما يستقر الجميع ، تصب الخادمة كوب الشاي الجديد.

"لو علمت أن ضيفًا مهمًا سيأتي ، لكنت أعددت شاي وطعامًا أفضل."

على عكس كلماتها ، كانت الطاولة مليئة بالألوان. أجاب كلود ، وهو ينظر بشكل عرضي إلى ليا.

"يكفي يا سيدتي".

"لكن لدينا ضيف من مكان بعيد ، لا يمكنني الترحيب بهم بهذه الطريقة. سأقيم حفلة صغيرة هذا المساء. ما رأيك؟"

النظرة المنتظرة وطريقتها في الكلام. مارلين سيدة جميلة وجميلة بغض النظر عمن نظر إليها. إنها مثال لفتاة نبيلة لم تكن معتادة على الرفض. تصورت مارلين بالفعل في رأسها حول الحفلة التي ستقام في فترة ما بعد الظهر.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن