39

580 28 0
                                    


على الفور ، كاد كلود سحب الزناد صوب رأس كارل.

'مات كانيليان؟'

'هذا سخيف. لم يكن جزءًا من الخطة.'

"هذا مثير للاهتمام ، دوق."

قال ايان بسخط ، ورفع سيفه. ثم استلقى الطبيب الخائف على الأرض وأمسك ببنطال كلود.

"لا! لا ، لقد تم استدعائي لأنه كان لدي مريض! لقد رأيت المرأة ميتة وهربت. أرغ!"

اخترق سيف إيان يد الطبيب. لم يكن هناك رحمة في سيف إيان.

صرخ الطبيب وتدحرج على الأرض. دفع كلود الطبيب الذي كان يتشبث به ويتوسل للمساعدة ، وقفز إلى القارب الراسي.

يميل جانب واحد من القارب ، ويخرج أولئك الذين يختبئون من أنوار الشرطة ويقفزون في النهر. كان معظمهم من الأطفال ، مشتتين في حيرة من أمرهم ، ويبدو أنهم أصغر من أن يرتكبو الجرائم.

بينما كان يتجه إلى الداخل ، شعر كلود بحرارة عينيه.

"لا تمت".

"كانيليان لم يمت. لا ، لن أترك الأمر بهذه الطريقة."

تدفق العرق البارد على جبهته. وكأنه يجري في حلم، أشياء مثل الرياح والجو والضوضاء تسد طريقه.

لم ينتبه كلود حتى للفرار ، وركل باب الكابينة. ثم رأى فانوسًا يتدحرج على الأرض مع صوت شيء ينكسر.

"عليك اللعنة!"

الرجل الذي رآه يجري نحو النافذة في الكابينة. رغم أنه في الظلام ، ضغط كلود على الزناد دون تردد.

اخترقت الرصاصة فخذ العدو وسيل الدم منه.

"أرغ!"

صرخ الرجل وسقط من النافذة. في تلك اللحظة ، مال القارب بحدة إلى جانب واحد. تدحرج المصباح الذي كان على الأرض على قدميه.

بفضل هذا ، يمكنه رؤية كانيليان بوضوح على الأرض.

"كانيليان!"

عندما وجدته كانيليان ، تنفست بالارتياح وخففت جسدها. ساعد كلود كانيليان في الارتفاع قليلاً وجعلها تتكئ على صدره.

"لا يوجد الكثير."

يرتجف صوت كانيليان كما لو كانت مصابة بقشعريرة. تبرز شفتاها الملطختان بالدماء ، وثوبها الممزق ، والجروح التي في يدها بسبب القبضة غير الصحيحة على الخنجر.

لحسن الحظ ، لا يبدو أنها تعرضت لصدمة كبيرة.

بدأ صراخ الشرطة التي تبعته في المقصورة بعيدًا عن أذن كلود.

قام بلف ظهر كانيليان بعناية. كانت يداها الشاحبتان ترتجفان بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

"سيغرق القارب. آخر من نجا أطلق حفرة في القارب!"

سمعوا صراخ شرطي ينظر إلى الخارج.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن