94

400 19 0
                                    


نظر البارون بالتناوب إلى كلود وكاميليا ، وأصبح فمه مفتوحًا. تحول موقفه إلى 180 درجة ، مختلف عن السابق ، ولم يستطع البارون النظر في عين كاميليا.

أخذ كلود دبوس الشعر الذي كان البارون يحمله وأعاده إلى كاميليا.

"قالوا إنك ذهبت إلى الدير ، لذلك جئت لأخذك. لكنك أتيت إلى هذا المكان دون أن تنبسي بشيء."

"بقي لي بعض الوقت..."

كانت ليا محرجة ، كما لو تم القبض عليها وهي تفعل شيئًا سيئًا.

دس كلود بضع خيوط من شعرها المتدفق خلف اذنها ونظر إلى إيفان ، الذي كان يقف من مسافة بعيدة.

"لدي ما أقوله للبارون بايو ، لذا اذهبِ واركبِ السيارة أولاً."

"جلالتك."

"لا تقلقِ. من المستحيل طلب اختبار. سأتحقق فقط مما إذا كانت هناك مشكلة في التطبيق."

ألقت كاميليا نظرة مريبة على كلود قبل أن تتجه إلى إيفان. لكن لم يكن الوضع أنها يمكن أن تكون عنيدة. الى جانب ذلك ، تعرضت للإذلال.

ربما كان هذا هو السبب في أن خطواتها كانت ثقيلة مثل قلبها.

هذه المرة ، حاولت ليا أن تفعل شيئًا بدون مساعدة كلود. أرادت أن تفاجئه بالتحدي سرًا في اختبار المستوى 1. علاوة على ذلك ، اعتقدت ليا أنه سيكون من المفيد لسمعتها أن تُمنح لقبًا فخريًا لأحد النبلاء.

ومع ذلك ، لم يحدث شيء بالطريقة التي اعتقدت أنها ستكون كذلك ، هذه المرة أيضًا.

كانت كاميليا جالسة في السيارة وتحدق في يديها وهي تنكمش حاشية سروالها.

على الرغم من أنه تم صنعه للنساء ، إلا أن من يرتدين السراويل كانوا من الطبقة العاملة. والمرة الوحيدة التي ترتدي فيها سيدة نبيلة البنطال لركوب حصان.

كان من الطبيعي أن يتم الاشتباه بها لأنها قدمت الياقوت الذي كان ثمينًا جدًا في هذا المكان.

ارتجفت أصابعها وهي تلمس دبوس الشعر الذي أعاده لها كلود. احمر خدي ليا مع الاحراج الذي جاء متأخرا نوعا ما.

ثم ، عند سماع الضجيج الصاخب ، تجمع الناس حول سيارة الدوق الأكبر التي كانت متوقفة أمام مبنى البارون. يبدو أن الجميع فضوليون.

منعهم المرافقون ، ولكن عندما ظهر كلود ، هتف السكان المحليون لحاكم ديل كاسا.

ذهلت كاميليا عندما أدارت رأسها في الهتافات الصاخبة. شوهد كلود وهو يخرج من مبنى البارون.

على الرغم من أنه كان يرتدي قبعة ، إلا أن ملامحه الواضحة ومكانته ظهرت تحت الظل. العيون الزرقاء تزيد من وجوده.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن