نظر الماركيز إلى ليا ، متأثرًا بعمق. لم تكن ليا طفلة تطلب أي شيء ، ولم تعبر أبدًا عن رغبتها. كانت هذه لحظة نادرة عندما نظرت إليه ، مليئة بالأمل وعينين متألقتين للحصول على معروف.
"ليان ، هل تريد الذهاب إلى الأكاديمية كثيرًا؟"
"نعم!" قالت ليا بلهفة.
اعتبر ليا ابنته على الرغم من كيفية نشأتها. ندم الماركيز أحيانًا على تربيتها مثل الابن عندما سمع بما فكرت به الفتيات الأخريات في سنها عن ليا. ربما كان بإمكانه تربيتها على أنها ابنته ، لم يفت الأوان بعد. لكن ترك ليا أكثر انكشافًا حول الناس قد يكون أمرًا خطيرًا. أمسك بيد ليا وأعطاها ضغطًا مريحًا.
قال ماركيز "سأناقش الأمر مع أناستازيا ثم أبحث عن مكان بالقرب من الأكاديمية".
سطع ليا. لم يستطع رفض طلبها الوحيد الذي طلبته منه. على الرغم من أن الماركيزة قد لا توافق ، إلا أن ليا لا تزال غير قادرة على تحمل شغفها بأنها قد تتمكن أخيرًا من الذهاب إلى العاصمة.
ابتسم مدراء المدرسة والعميد. سارت الأمور في طريقها. تنهد الماركيز. وقف وشكر مدير المدرسة. كان مدير المدرسة سعيدًا لأن هذا يعني أن الأكاديمية سيكون لها راع آخر قوي جدًا.
"هل أرتب الأمور حتى يدخل السيد كانيليان الأكاديمية بعد ثلاثة أسابيع؟" سأل مدير المدرسة أثناء المغادرة. "سأبلغكم برسوم الدخول والتبرع."
قال الماركيز ، "حسنًا ، شكرًا لك."
لوح الماركيز لهم حيث انجذبوا إلى حديقة الماركيزة الجميلة التي نمت خصبة جدًا خاصة في الطقس الدافئ. فكر الماركيز في إغلاق القصر نظرًا لأن أناستازيا كانت عادةً هي من تتعامل مع الزائرين ، لكنها لم تعد هنا. كانت في الشمال. التفت إلى ليا.
قال الماركيز "سمعت أنك لست على ما يرام ".
ابتسمت ليا في حرج. خدشت رأسها في كلماته. "أنا بخير الآن بعد أسبوع من الراحة. شكرا لاهتمامك."
عرف الماركيز سبب إصرار ليا على الذهاب إلى العاصمة. أرادت أن تجد والدتها. حاول العثور عليها لكنها اختفت دون أن تترك أثرا. لم يكن متأكدا من أن يقول لها هذا. قرر ضدها.
قال الماركيز: "لن تكون الأكاديمية سهلة. يجتمع النبلاء الشباب هناك لإنشاء خطوط وفصائل. بالطبع ، لا داعي للقلق بشأن وضعك لأنك ابني ، لكن الآخرين قد يهاجمونك بنوايا سيئة ".
"النوايا السيئة؟" سألت ليا.
"نعم ، قد يكون لدى الناس آراء مختلفة ويتمنون لك الأذى" ، قال الماركيز.
سكب الماركيز الشراب. نظرت ليا إلى الصحيفة على المنضدة. كان يعلم أن ليا قرأ الجريدة العامة لكن الصحيفة التي نشرتها العائلة الإمبراطورية اختلفت عن البقية. كان العنوان الرئيسي للزيارة السرية لدوق إيهار إلى جيور والأراضي المحايدة. كان هذا هو الخبر الرئيسي. لم تُعط جرائم القتل المتسلسلة للشابات في شارغ ايتير في وضح النهار سوى صندوق صغير على الجانب. كان الناس يطلبون من العائلة الإمبراطورية التدخل لأن تحقيقات الشرطة لم تتمكن من معرفة أي شيء.