57

672 35 0
                                    

قامت بيبي بتدوير ملاءات السرير بتهور ، واستيقظت ليا.

كانت تواجه مشكلة في النوم خلال الأيام القليلة الماضية بسبب المغلف الذي أعطاها إياها فرانك. الشيء الآخر الذي يزعجها هو أنها ذهبت إلى لوفر مع زوجة الماركيز.

كانت هناك صعوبة في الاختيار بين الرغبة في العثور على والدتها على الفور ، أو البحث عنها بعد التخرج والإقامة بهدوء في مكان ما.

ومع ذلك ، كان الأخير هو الذي فاز في النهاية. لم يتبق سوى 5 أشهر قبل التخرج من الأكاديمية. إذا لم تكن قادرة على التحلي بالصبر وواجهت زوجة ماركيز ، فسيكون من الواضح أن الغضب سيوجه إلى والدتها وليس ليا.

ربما ستعثر والدتها على ليا قبل أن تفعل ذلك.

"هل سيكون من الجيد إرسال خطاب ...؟ سأطلب مقابلتي العام المقبل. أما بالنسبة للتوقيع الختامي ..." فكرت ليا بعناية.

ومع ذلك ، أخبرها فرانك أن تعد نفسها قبل فتح الظرف. في ذلك الوقت ، اختفى فرانك على مهل ، مما أدى إلى ظهور فارق بسيط غير معروف وخطير قد يبدو أنه يحدث.

لذلك جمعت ليا شجاعتها في الليلة السابقة. فتحت المغلف الذي أعطاها إياها فرانك وأخرجت الورقة من الداخل. كانت هناك رائحة زيت خافتة على الورق. كانت نفس رائحة مساعد الخياط للكي.

"أسرع! صاحب السمو ، والسيد كيران هنا!"

"ماذا ؟! صاحب السمو؟"

"الأمير ذاهب إلى الشمال اليوم. مع السيد الشاب."

"ولكن ، لماذا أنا...؟"

"علينا أن نوديك! عليك أن ترافق السيد كيران إلى الشمال ."

كانت لمسة بيبي بقوة استثنائية لأنها في عجلة من أمرها. أخذت بيبي الملابس الأكثر نظافة تمامًا وربطت شعر ليا المزروع إلى النصف. يمسح طرف شعرها المموج زوايا شفتيها.

قامت ليا بترطيب طرف شعرها الذي بدأ في النمو لفترة أطول ومشطته.

" لقد قمت بالفعل بتحميل ملابسك في حقيبة ، ووضعت بعض الوجبات الخفيفة في سلة ... أوه! أنت أيضًا ستأخذ قطارًا من هنا متجهًا إلى ديل كاسا. بعد النزول في محطة تولوز ، ستركب عربة إلى الجزء الشمالي ، وهي أكبر منطقة في الإمبراطورية. سيستغرق الأمر حوالي ثلاثة أيام للوصول إلى المنطقة المحايدة بواسطة عربة ، لذا احرص على عدم التعرض للأذى ".

عندما تتذمر بيبي من هذا القبيل ، شعرت ليا أنها تشاهد بيتي دون أدنى شك. أومأت ليا برأسها بسرعة وتلقت المعلومات من بيبي المزعجة. ومع ذلك ، فوق كل ذلك ، سوف يستقلون قطارًا!

تومضت عيناها من الفرح عندما ذكرت ركوب القطار. نظرت من النافذة بفضول ، وعبست مرة أخرى عندما رأت العلم الإمبراطوري.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن