كانت عربة يقودها ثمانية خيول تسير على طول شارع ايتار. كانت هناك منطقة حضرية كبيرة في الغرب ، حي العامة إلى الشرق من الشارع ، وظهر متحف اللوفر إذا ذهبت إلى الشرق.
لم تستطع ليا أن ترفع عينيها عن النافذة. لقد شاهدت أراضي الماركيز قبل عام ، وكانت كوسوار مكانًا يرتدي فيه عامة الناس ملابسهم ونبلاءهم ، وطرق معبدة جيدًا ومباني نظيفة. صُدمت ليا. كانت تعتقد أن العاصمة مليئة بالمجرمين والأشخاص القساة. شاهدت ليا متاحف ضخمة ومتاجرًا متقنة حيث دخلت إليها السيدات والسادة وغادروا ، كما لو كانت من لوحة رائعة.
سأل الماركيز: "سمعت أنك أقمت في اللوفر من قبل ، هل كان لديك وقت للتسكع في الخارج؟"
قالت ليا: "نعم ، لقد أقمنا في متحف اللوفر ، لكن امي قالت إن الأمر خطير بالخارج".
"هي فعلت؟"
أومأت ليا برأسها. لقد مر وقت طويل منذ أن تحدثت ليا بصوت عالٍ عن والدتها الحقيقية. وخزت عيناها بالدموع.
قال ماركيز: "لقد كانت على حق بالطبع ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون مكانًا مثيرًا للاهتمام أيضًا ، اعتمادًا على من أنت معه."
حاولت ليا أن تكون هادئة. نظر إليها الماركيز بقلق. كان اللوفر أخطر منطقة في العاصمة ، ويموت الناس هناك كل يوم. ومع ذلك ، أخبرت لورا ابنتها أن خارج متحف اللوفر أكثر خطورة منه داخل المنطقة. فهم الماركيز لماذا. أرادت إبقاء ابنتهما بعيدة عن أعين المتطفلين. ستكون أناستاسيا بلا هوادة في بحثها. كان اللوفر هو المكان الوحيد الذي يمكنهم الإقامة فيه.
قبل أن يربت على رأسها لتهدئتها ، دخلت العربة أرض القصر. امتدت الحدائق إلى أبعد ما يمكن للعين أن تراه وكانت المباني فاخرة بشكل يفوق الخيال. أخبرها الماركيز أن المبنى الرئيسي كان في الداخل.
توقفت العربة ، مروا عبر القصر الرئيسي ، الذي كان ضخمًا وجميلًا ، إلى المبنى الخارجي للخياط. البيت الخارجي مصنوع من الطوب الأحمر. تنحى ليا من العربة. لقد ظلوا في العربة لفترة طويلة لدرجة أنها ما زالت تشعر وكأنها كانت تطير.
قالت ليا: "إنها المرة الأولى التي أركب فيها عربة في مثل هذه الرحلة الطويلة".
"حقا؟" سأل ماركيز ، "هل أنت بخير؟"
"نعم."
وقفوا هناك للحظة عندما جاء صوت من ورائهم.
"ماركيز جليد فالي!" قال الرجل ، "أنا جيمس أوين."
قال الماركيز: "بارون أوين ، كيف حالك؟"
قال البارون: "جيد جدًا ، شكرًا لك ، لقد طلب الإمبراطور لقاء معك ، وأنا هنا لمرافقتك إلى القاعة الكبرى."
نظر البارون إلى ليا. تومض وجه الماركيز بالتهيج. "لقد أبلغت أن زيارتي كانت غير رسمية للغاية وأنه لا ينبغي إخطار جلالة الملك".