124

308 16 0
                                    


فصل جانبي 3:

-قلق كلود ديل ثار-

.

.

كان كلود يحدق في الملحق المليء بالضيوف ، وأغمض عينيه منهكًا.

استغرق الاحتفال بعيد الميلاد وقتا طويلا للغاية.

كان كلود وكاميليا يعتزمان إقامة الاحتفال ليوم واحد فقط. ومع ذلك ، فإن ياسمين والأمير العنيد المهووس بالاطفال قد اصروا ان يقيموه لايام عده . أما بالنسبة إلى لورا التي ستعود إلى غايور قريبًا ، فلم يكن أمامها خيار سوى البقاء في الاحتفال بعيد الميلاد الطويل.

بعد التأكد من مغادرة جميع الضيوف ، سار كلود إلى شرفة في الجزء الغربي من القصر.

خضع القصر الكبير ، الواقع في الجزء الشمالي من ديل كاسا ، للعديد من التغييرات منذ وصول كاميليا. على الرغم من عدم لمس أي شيء ، إلا أن ضوء الشمس أعمق من المعتاد وأصبح المبنى أكثر سطوعًا.

وضع كلود قدمه في الشرفة المشمسة ، ووجد ثلاثة رجال يجلسون على الأريكة يستمتعون بغروب الشمس ، ويميلون نظاراتهم.

الأمير ويد ، إيان سيرجيو. وكيران ، الذي تغير اسمه الأخير بعد حصوله على لقب دوق.

كان اسمه الأخير غير المعلن من عائلة ملكية منسية لا علاقة لها بـ فالي.

مستمتعًا بمذاق الويسكي القوي في كأسه ، رفع ويد يده عندما لاحظ كلود.

"مرحبًا ، أنت دائمًا متأخر ، الدوق الأكبر."

"هل أنت في حالة سكر بالفعل؟"

"مستحيل. أنا في مزاج جيد اليوم. الخمور مثل الماء."

"لذا ستجعل نفسك في حالة سكر لدرجة أنك لا تستطيع حتى الاعتناء بنفسك ، كما كان من قبل. من فضلك اشرب باعتدال."

جلس كلود في الوسط عرضًا. بعد أن سكب الخمور التي تم تحضيرها ، أخرج سيجارة رقيقة من العلبة.

كانت السيجارة من غايور جلبها إيان. على عكس السيجار الموجود في السوق ، يهدف الدوق الاكبر سيرجيو إلى جعله منتجًا رقيقًا وصناعيًا.

"سواء في الإمبراطورية أو في المناطق ، إنه مشغول للغاية. هناك سيارات في كل مكان وينبعث دخان أسود في المدخنة. هل سمعت؟ قبل أيام قليلة ، أبعد رجل نظره عن عجلة القيادة وتوفي. قيل ان الجسد انقسم الى نصفين. لعنة المعدن الأسود ".

ابتسم الأمير بمرارة.

بدأت قوة العائلة الإمبراطورية والنبلاء تضعف. على الرغم من أنه كان حدثًا طبيعيًا ، إلا أن النبلاء الذين يعتمدون فقط على الضرائب والإقطاعيات كانوا يسقطون بسرعة استثنائية.

كلما نجحت الطبقات العليا ، زاد هزيمة النبلاء. وستنشأ انتفاضة.

"سموك ، سيأتي عصر حرب جديدة قريبًا. إنها ليست مجرد حرب تستخدم فيها الأسلحة والسيوف. ستتطور الصناعات وستزيد قيمة العملة. ستبدأ حينها حرب أكثر قسوة ، أليس كذلك؟"

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن