(كلود ديل إيهار ، الدوق الأكبر)
.
.
.
عندما فتحت النافذة لتهوية الغرفة المليئة بالحطب المبلل ، هبت رياح باردة.
لن يكون الأمر غريباً حتى لو تثلج. والفصول ...
وضعت ليا قلمها بغطاء سميك من الصوف على كتفها وطوّت الرسالة بدقة. سوف يتم تسليمها إلى (اللوفر) عن طريق ساعي البريد غداً
لكن حتى الآن ، لم يتم تسليم الرسالة بشكل صحيح. خلال تلك المواسم الأحد عشر ، تم إرجاع معظم الرسائل في كثير من الأحيان ، ولم تأت بقية الردود.
تنهدت ليا وهي تفتح الدرج حيث توجد الرسائل المعادة.
"غدا سيكون مختلفا". تمتمت لنفسها ، وقفت.
يمكن رؤية قدميها اللطيفتين تحت بيجاماها ، وشعرها الذي نما حتى صدرها يتدفق في الهواء البارد.
انعكس مظهرها في نافذة زجاجية خشنة وهي تبحث في الحطب. وقفت فيه امرأة ذات بشرة فقاعية ناعمة ، وملامح جميلة لا يمكن إنكارها ، وعينان شبيهتان بالزجاج.
كانت ليا عارية تمامًا تحت قميص سيدة ، ووقفت بجانب النافذة في مهب الريح الباردة وجرفت شعرها المرغوب.
هناك أضواء نادرة مضاءة في المدينة حيث حل الظلام. الليلة التي لم تشعر فيها أن الحياة مستمرة منذ سنوات.
قبل ثلاث سنوات ، بدأ الجيش الإمبراطوري حربًا شاملة مع غايور. لم يمض وقت طويل على عودتها إلى العاصمة من المنطقة المحايدة.
كان الجيش الإمبراطوري ، الذي أعاد منطقة فالنسيا ، يتقدم بلا توقف شمالاً. عندما تم تشجيع النبلاء الشباب من تصرفات الدوق كلود التي لا هوادة فيها ، توجهوا إلى ساحة المعركة واحدًا تلو الآخر. توقفت الأكاديمية عن العمل وتم تأجيل التخرج.
وبسبب هذا ، تمكنت من البقاء في العاصمة. ومع ذلك ، عادت الماركيزة إلى كوسوار مع كيران. الآن بعد أن أصبح بقاء ماركيز جيلارد غير مؤكد ، كان المنزل بحاجة إلى خليفة قوي.
"ليا ، من فضلك تناولِ بعض الشاي معي غدًا. بجدية ، متى ستنتهي هذه الحرب المملة...؟
كانت ليا تجلس بجانب النافذة ، ولا تزال تائهة في تفكيرها ، وتعبس بمجرد أن تتذكر موعدها مع روزينا.
"ماذا تريد مني أن أرتدي هذه المرة؟"
بعد عودة كيران إلى كوسوار ، دعتها روزينا إلى القصر الإمبراطوري كلما كان لديها وقت. يذهبون للسباحة معًا ولعب التنس في بعض الأوقات الأخرى وتعلم ركوب الخيل المناسب.
لقد استنتجت أن إيلي ، الذي عهد إليه كلود ، لا يمكن أن يبقى في ساحة الخيول وحده. ومع ذلك ، فقد اهتمت روزينا بكاميليا مثل أخت حقيقية.