84

557 34 7
                                    




لقد احترم مرة ماركيز فالي. لكن الآن ، كل ما تبقى هو العار.


كل خطوة لكلود يتردد صداها في جميع أنحاء الدفيئة.


من بين الخدم الذين قاموا بتنظيف الأطباق ، كان جيلارد جالسًا بمفرده على إحدى الطاولات وعيناه مغمضتان.


"الدوق الكبير ، أنا أحب ابنتي".


شعر كلود بالذهول من الطريقة التي نطق بها الماركيز كلمة "حب" بلا مبالاة.


"لهذا السبب اتخذت القرار."


"إذا لم أفعل ، ستحاول زوجتي باستمرار إيذاء كاميليا. وأخشى أنها قد تنجح في مرحلة ما. أنا... أنا قلق مما ستفعله زوجتي."


كانت أيدي الماركيز المتشابكة ترتجف قائلة مدى خوفه. بدا الأمر أكثر سخافة بالنسبة لكلود.


"هل سترسل كاميليا إلى جايور ، ليس بسبب الحب ، ولكن بدافع الخوف؟"


"هذا من أجل هذه الطفلة. لا توجد طريقة أخرى بالنسبة لي للتفكير."


فتح جيلارد عينيه ببطء واستمر في الحديث.


هكذا كانت مأدبة اليوم. لو لم تنته كما هي لكان حدث شيء رهيب.


"يجب أن تخجل ، ماركيز".


عند سماع الكلمات الباردة للدوق الأكبر ، أحنى جيلارد رأسه بدلاً من الرد.


فكر كلود فيما كان يفكر فيه إيان سيرجيو. عرف إيان بالفعل أن كاميليا مع كلود ، لكنه ما زال يمد يد الماركيز. لقد كان استفزازًا ، مثلما كان إيان يتحدى كلود. جعله الغضب الذي لا يطاق يرتجف.


ليس لدى كلود أي نية للسماح بإرسال ليا إلى غايور.


'لقد كان غريبًا منذ اللحظة التي استدعوا فيها إيان سيرجيو ، ومدى تصميمه.'


منذ أن اكتشف كلود أن إيان تقدم بطلب إلى كاميليا ، كان يتوقع حدوث هذا النوع من المواقف في أي وقت. تعتبر أناستازيا كاميليا بمثابة شوكة ، وسيكون خياره الأخير هو إيان سيرجيو.


ومع ذلك ، كان لا يزال غريبا. معاملة الشرف كحياة ، والإذلال أمام النبلاء ، وتتنحى أناستازيا بهدوء تام.


'انا اتسائل؟'


'لماذا هذا...'


"جلالتك!"


بعد أن غادر الدفيئة ، توقف كلود عندما رأى روزينا تبكي. كان كيران يتبعها ، كان شاحبًا عندما فتح الباب أمام ممر الخدم. ثم اندفع إلى القاعة دون أن ينظر إلى الوراء.


"ماذا يحدث هنا؟"


"مارلين سيلبي في هذا القصر."


أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن