'هل يجب أن أهرب؟ هل أخرج إلى الجانب الآخر ؟!'
كانت في الماء البارد ، لكنها شعرت بوضوح بأن العرق البارد يتساقط. نظرًا لأنها هربت بالفعل عدة مرات ، لم تستطع اتخاذ قرار بسهولة.
'إذا هربت من هنا ، فسيشعر بالريبة أو يغضب مني.'
'ومع ذلك ، لا يمكننا السباحة معًا.'
حدقت ليا في كلود بينما كان ينظر إليها مع انفتاح زر سترته . يوضع السترة التي تم خلعها في سلة تحتوي على بعض المناشف ، ثم يفك أزرار قميصه واحدة تلو الأخرى.
"يجب أن يكون الماء باردًا جدًا".
"لقد اعتدت على ذلك ، لكن قد يشعر الدوق بعدم الارتياح."
على عكس ما سبق ، تحركت ليا شيئًا فشيئًا إلى العمق بدلاً من أن تكون مضطربة أو تهرب. ثم ترك ابتسامة صغيرة.
"هذا المكان عميق".
"هذا العمق الكبير سهل."
"لا تكن متعجرفًا وتوقف. هناك صخور نادرة بعيدة عن الطريق. بغض النظر عن مدى جودتك في السباحة ، ستواجه مشكلة إذا علقت قدمك عليها."
تحدث كما لو كان يحذرها ، وأشار إلى المكان الذي كانت تقف فيه.
تخبطت ليا على الأرض بأصابع قدميها. كما قال كلود ، إذا علقت القدم بين الحجارة ، فسيحدث شيء رهيب على الرغم من امتلاك مهارات سباحة جيدة.
وبينما كان يلف عينيه بنظرة خائفة ، يهز رأسه ويضع إحدى ركبته على الأرض.
"مخيف ، أليس كذلك؟"
"بالطبع. أعرف كم هي ثمينة حياتي."
"حقًا؟ أنا سعيد لسماع ذلك. اعتقدت أن لديك عشرة أرواح على الأقل."
"لكن... ألن تدخل؟"
الرجل الذي قال إنه سيأتي على الفور كان لا يزال عاري الصدر.
"أريد أن أقفز ، لكن بعد ذلك لا أعرف ما الذي قد يفعله الأمير. لا يمكنني تركه بمفرده في أرض الصيد."
قال بهدوء وغسل وجهه بالماء البارد. ثم مسح الماء عن ذقنه ونفض شعره المبلل.
"لماذا؟ هل توقعت أننا سنسبح معًا؟"
لقد وقعت له.
'هل كان يحاول فقط مضايقتي مرة أخرى هذه المرة؟'
"بالطبع لا."
واصل كلود وراءها ، حيث استدارت معتقدة أن وجهها قد يكون قد تحول إلى اللون الأحمر.
"كانيليان ، كلاب الصيد ستأتي تجري هنا. لذا لا تخرج أبدًا من الماء حتى لا تراني."
عندما قال ذلك ، وقف وحدق فيها.
أومأت ليا برأسها وسبحت في عمق الماء.
في كل مرة تلمس الماء الصافي بكلتا يديه ، يتم إرخاء سطح الماء الخلاب. كان كلود لا يزال يقف بجانب الحصان ويحدق بها ، وتوقفت بسبب الإحساس بالدغدغة.