90

645 33 1
                                    


أثناء السير على طول الجدار المصنوع من الطوب السميك ، ظهرت بوابة حديدية ضخمة في الأفق. يقال إن المكان كان يمنع منعا باتا دخول الغرباء حتى اندلاع الحرب.

ومع ذلك ، عندما اندلعت الحرب ، دخلت الشابات اللاتي أصبحن أرامل إلى الدير واحدة تلو الأخرى وقررن الاستقرار في المكان. وبالنسبة لأولئك الذين فقدوا أحباءهم ، أصبحت رعاية الأيتام من الحرب أمرًا ممتعًا بعض الشيء. كان الأمر محزنًا نوعًا ما ، لكنهم ما زالوا يجدون فرحة جميلة.

تعجبت ليا من المظهر الخارجي للدير ، ولم تستطع إغلاق فمها عندما رأت كم كان الداخل رائعًا ، مثل حديقة منزل نبيل.

"لتتمكنِ من دخول الدير ، عليك أن تعطي مهرًا. يختلف حجم الغرفة وعدد الخادمات حسب المبلغ. سيتم استخدام الأموال لمساعدة المحتاجين ، ولتزيين الدير أو ترميمه . "

الشخص الذي كان يشرح الأمور من حولنا هو إيديث ، خادمة سيدتي إيهار. ولدت لتكون الابنة الثانية لعائلة بارون. ذهبت إيديث إلى الدوق الأكبر لإظهار المجاملة ، لكنها أعجبت بالسيدة وكانت تساعد الدوقة على مدار السنوات الأربع الماضية.

"إذن ، هل هي أيضًا دار للأيتام الآن؟"

"إنه قريب من ذلك. تجمع هنا الأطفال الذين لم يتم تحديد وضع آبائهم حتى الآن. هنا ، نميز بين الأطفال الذين سيتم إرسالهم إلى دار الأيتام وأولئك الذين ليسوا كذلك. معظمهم من الشباب حقًا."

حاولت ليا ألا تعرج قدر الإمكان. ومع ذلك ، كانت وتيرة السيدة إيهار سريعة حقًا.

عندما تحدثت السيدة إلى الراهبة لفترة ودخلت المبنى ، جاء الأطفال بتعابير مشرقة يركضون. كل أسبوع ، ستزور السيدة المكان لتوفير الطعام وإرسال الناس لمساعدتها.

تم بالفعل وضع طاولة على جانب الحديقة ، وخرج الخدم من القصر الكبير لتقديم الطعام. يمكن رؤية الترقب من عيون الأطفال ، كان يتلألأ مثل نور الشمس.

كان الأمر مختلفًا بالتأكيد عن الأطفال في اللوفر. كانت الملابس التي يرتديها الأطفال هنا نظيفة بشكل مدهش ، وكان الجميع يرتدون أحذية أيضًا. لكي يستمتع الأطفال بهذه المرافق ، يجب أن تكون الجهود المشتركة من الجميع.

"شكرا لك على الطعام!"

أعرب الأطفال بأدب عن امتنانهم واندفعوا لتناول الطعام المقدم. كان الطعام جيدًا لدرجة أن الحلويات والأطباق الثمينة التي لم تكن متوفرة في العادة نفدت بسرعة.

ساعدت ليا وإديث الصغار على تناول الطعام.

تجمع الأطفال واحدًا تلو الآخر للسيدتين. أثار بعض الأطفال ، الذين كانت ملطخة بالصلصة في أفواههم ، فضولًا بشأن السيدة الجديدة في وجودهم وبدأوا في شد شعر ليا.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن