تغيرت النظرة في عيون إيان في كلمات الدوق.
"كاميليا خاصتك؟"
كان هناك انزعاج في صوت إيان وهو يسأل. ترك كلود ياقة إيان.
"ماركيز جيلارد ليس من الحماقة أن يتاجر بها. ونعم. إنها كاميليا خاصتي. أمير."
"هاها! دوق... هل أنت مجنون؟"
"حسنًا ، أنا متأكد من أنك رأيتني كثيرًا بالفعل."
"ماذا بحق الجحيم.... ماذا فعلت ؟!"
في لحظة ، كان الرجلان في حلق بعضهما البعض. أمسك كلاهما بياقة بعضهما البعض وأرجحا قبضتيهما بلا هوادة. لم يتردد في قبضتيهما ، وكأن شيئًا ما قد انفجر.
ركض الجنود الذين كانوا يشاهدون المشهد وحاولوا الفصل بين الاثنين. بمجرد انتهاء إعلان الحرب ، شعر الجميع بالرعب من محاولة قادتهم قتل بعضهم البعض.
في النهاية ، بعد تدخل خمسة جنرالات فقط ، سقط الرجلان وتنفسوا بصعوبة ، مع إلقاء نظرة عابرة على وجوههم ومسح الدم الذي كان يسيل في أفواههم.
هل فقدوا عقولهم أثناء الحرب؟
نظر كلود إلى إيان ، وكأنه ينظر إلى نفسه في المرآة ، وفكر في الياسمين الذي أعطاها إياها.
'ذلك اليوم. إذا لم ألاحظ أنها امرأة وذهبت... '
إنه أمر فظيع.
كان الأمر فظيعًا حقًا. في نفس الوقت الذي أعلن فيه الأمير نهاية الحرب ، فكر في كاميليا ، وتبع ذلك شوقه.
نظر كلود مرة أخرى بهدوء إلى ويد وهو يخرج من الردهة ، وجرف شعره الأشعث. لم يكن تعبير ويد جيدًا ، فقد يكون ذلك لأنه سمع أن القائدين تشاجروا.
نظر إلى إيان ، الذي كان ينظر إليه باهتمام أيضًا ، ثم أخذ نفسًا عميقًا قبل أن يستدير في الاتجاه المعاكس. اتخذ خطوة وأمر.
"سأعود إلى العاصمة. تحرك".
إلى المكان الذي لا توجد فيه رائحة دم.
***
"سيدتي ، ساعي البريد هنا. هل تريدين إرسال رسالة؟"
كان ذلك في الصباح الباكر. فتحت بيبي الباب ودخلت لتسأل. خرجت كاميليا لتوها من الحمام ، وتمسح شعرها المبلل بمنشفة وأشارت إلى المكتب.
"يمكنك إرسال كل شيء هناك. و .. هل وصل بريد؟"
"هناك بعض من كوسوار ، ولكن من اللوفر..."
لاحظت بيبي تعتيم نهاية ما كانت ستقوله. أومأت ليا برأسها وانتظرت أن تأخذ بيبي الرسائل.
'لماذا؟ لماذا لا ترسل أمي ردًا؟ '
علاوة على ذلك ، أظهرت الرسائل المعادة بوضوح علامات الفتح. هذا يعني أن شخصًا ما كان يتحقق من محتويات رسالتها.