92

466 18 0
                                    


جاء ضيف غير متوقع لزيارة القصر الكبير في ديل كاسا في الصباح الباكر. كان الضيف

أنجيل ،كبيرة خدم ماركيز فالي.

تجعد جبين أوين بشكل خافت وهو يقف خلف الخادم الذي فتح الباب. لم يكن مغرمًا بماركيز فالي ، لذلك كان مستاءًا من رؤية نظرة الضيف الذي استقبله.

"مرحبا."

"أعتذر عن المجيء إلى هنا دون اخذ موعد أولاً".

"حسنًا ، يجب أن يكون الأمر عاجلاً. تعالِ."

"شكرا لتفهمك. أنا هنا لرؤية السيدة كاميليا."

غالبًا ما كانت اينجل تزور القصر الكبير مع ماركيز فالي ، لذلك انتقلت بشكل طبيعي بحثًا عن غرفة الاستقبال. ومع ذلك ، كان من المستحيل على الخادمة الشخصية أن تجلس ساكنة وتنتظر السيدة ، التي هي جيدة مثل سيد المنزل.

وقفت اينجيل وظهرها على النافذة ممسكة بيدها رسالة سميكة كما لو كانت كنزًا.

استدعى أوين بالخادمة المارة وأمرها بإبلاغ كاميليا بالضيف. كما طلب من الخادمة أن تخفض صوتها عند التحدث إلى السيدة لأن الدوق الأكبر سيكون معها بالتأكيد.

بعد فترة ، سمعوا صوت خطى يندفعون على الدرج. استدارت اينجل بفرح في قلبها ، لكنه قاسى في لحظة.

ظهرت كاميليا بعصا وهي تقترب من اينجل بنظرة مشرقة على وجهها. انحنت اينجل لإظهار اللطف عند رؤية الدوق الأكبر خلف ليا. كانت الخادمه غارقة في الشعور بالذنب ، ورأت كاميليا وهي تعرج.

إنه بسبب هذا الحادث الذي لم يكن ليحدث لو كانت أكثر حرصًا.

معتقدة أنه كان يجب أن يلاحظ الحركات الغريبة لدورنان عندما جاء إلى المستشفى لزيارتها...

"اينجل ، لابد أنها كانت رحلة طويلة."

"لقد فات الأوان. كان علي أن آتي قبل ذلك بكثير."

بغض النظر ، كانت كاميليا سعيدة جدا برؤية اينجل ، الذي بدت أنها قد تعافت تمامًا.

تم وضع شاي دافئ على المنضدة وهم يواجهون بعضهم البعض. كان الشاي الذي استمتعت به ليا أكثر من غيرها في الأيام القليلة الماضية.

نظرت اينجل إلى الأزهار المتفتحة ، ثم أمسكت بالرسالة التي كان يحملها.

"وصل رد من غايور. كنت أحاول تسليمه في الوقت المحدد. أعتذر لكوني وقحة ، سيدتي."

ضاق كلود عينيه عندما سمع أن الرد كان من غايور.

قبلت ليا الرسالة السميكة بيديها المرتعشتين. يرفرف قلبها عند التفكير في وجود أشياء من المحتويات لم تسمعها من قبل.

"لقد قطعتِ شوطًا طويلاً ، لذا خذِ قسطًا جيدًا من الراحة."

كلود جعل كبيرة الخدم تقف ، لأن انجيل لم تستطع أن ترفع عينيها عن ليا. من المحتمل أن تستغرق الأمر وقتًا طويلاً لقراءة كل هذه الرسائل.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن