حدقت ليا في الرجل. رفع كارل ملاحظة ، وأدخلها تحت إناء على فراش الزهرة ، ونظر إليها مرة أخرى. نظر إليها مباشرة للتأكد من أنها رأت ذلك بشكل صحيح.
استدار الرجل ليذهب بعيدًا بعد أن تأكد أن عينيها الزمردتين رأتا ما وضعه على القدر. تمسك بإطار النافذة ، وخففت راحة يدها من الألم الذي شعرت به بعد ذلك.
أرادت النزول للتحقق من الأمر على الفور ، لكن بيبي والعاملين ما زالوا ينهون أعمال المنزل في الطابق الأول. لذلك انتظرت حتى ناموا جميعًا.
لكم من الزمن استمر ذلك؟
تجولت ليا بجوار النافذة ، غير قادرة على رفع عينيها عن القدر حيث أخفى الطبيب ملاحظة. بعد فترة وجيزة ، رن جرس برج الساعة من على بعد معلنا أن منتصف الليل بالفعل ، وانطفأ الضوء في الطابق الأول.
بيبي نومها خفيف. ومع ذلك ، يبدو أنه من المريح أن الحرب قد انتهت لأنها كانت تنام بعمق في الأيام الماضية.
لقد كان الوقت الذي تهتز فيه الرياح فقط أنوار الشوارع. ترتدي ليا بعض الملابس السميكة قبل الخروج. نظرت حولها ، لكنها غير قادرة على رؤية أي شخص مريب.
ماذا بحق السماء كان الوقت؟
التقطت القدر وأخذت ملاحظة مبللة. عندما فتحت الورقة بعناية ، لتجنب تمزيقها ، سرعان ما رأت الكتابات عليها.
قارنت ليا بشكل غريزي الكتابة اليدوية للملاحظة التي أحضرها الصقر بخط اليد الذي تمسكه الآن.
كان مختلفا.
للوهلة الأولى ، شعرت بإحساس غريب بالارتياح لأنه كان مختلفًا بشكل واضح.
[بريل شارع 46. في يوم مليء برائحة الياسمين.]
فكرت ليا على الفور في المكان المسمى شارع بريل 46 دون صعوبة كبيرة. منذ وقت ليس ببعيد ، زارت بوتيكًا مع روزينا كان مشهورًا بين السيدات النبلاء.
صاحب البوتيك دقيق وسريع اليد. إنها تعرف كيف ترى المجوهرات جيدًا ، وكانت امرأة رائعة الجمال. بالإضافة إلى ذلك ، رأى المالك وجهها. تحدثت مع ليا بهدوء. إذا كان المالك هو أحد زملائهم ، فهذا يعني فقط أن ليا تمت ملاحظتها من خلال العديد من العيون حتى الآن.