"كيران! ما الذي تتحدث عنه؟"صرخت أناستازيا بصدمة. أمسك كيران بيد أناستازيا التي سحبت ذراعه ، ثم هز رأسه.
"أنا لست ليان ، أمي. نحن بحاجة لتصحيح الخطأ."
"صحح؟ ماذا؟! ما يجب تصحيحه ليس شهادتي ، بل ذلك الطفل الذي خاننا!"
لم تستطع أناستازيا التغلب على الغضب ، صراخها يرن بصوت عالٍ في غرفة الاستقبال الفسيحة. بعد عدم قراءة الوضع ، صعد المفتش.
"أولاً وقبل كل شيء ، سنحقق بناءً على الشهادات المقدمة. هذه الشهادات وحدها لا تعني أن اللورد كانيليان هو الجاني. يجب الحصول على دليل أكثر أهمية من الشهادة. لذا يجب أن يتوقف كلاكما. الماركيز الشاب ، من الأفضل أن تتحدث معي بمفردك ".
"أعتقد أن هذا سيكون أفضل."
وافق كيران على اقتراح المفتش ، ثم قاد أناستازيا المفزعة إلى غرفة الدراسة بالقرب من غرفة الاستقبال.
قام المفتش والمفوض بفحص دفتر الملاحظات وتحدثا لبعض الوقت. لم يستطع كيران سماعهم جيدًا ، لكن يبدو أنهم توصلوا إلى إجماع حول الشهادات المتضاربة.
"ماذا تفعل يا كيران؟ كيف تفسد صورتي؟"
خفضت أناستازيا صوتها نظرًا لسمعتها ، وسألت كيران بتوتر.
"اهدئي يا أمي. لكن هذا ليس الأمر. لقد أشرت إلى شخص بريء على أنه الجاني!"
"بريئ؟ كيف تضمن ذلك؟ ذلك الفتى غادر القصر أثناء المأدبة. أنت تعلم أنه لم يعد إلى منزله إلا بعد انتهاء المأدبة ، أليس كذلك؟ لقد تعرضنا للهجوم قبل وصولنا بقليل! وجدنا اينجيل بعد ذلك بقليل ... كان الأمر فظيعًا. "
مع ارتعاش يديها من المشاعر الغامرة ، أصبحت أناستازيا شاحبة. لا يبدو أنها تكذب.
إنها والدته. إنها الشخص الذي يعرف أفضل ما لديها.
إذا كانت كذبة ، فلن تتصرف والدته بهذا الشكل. لا بد أنه حاول تجاهل رأيها بطريقة قوية.
كان مشهدًا غير مألوف أن ترى أناستازيا عاطفية للغاية. اعتقدت أنه ربما يعتقد كيران أن كانيليان كان الجاني حقًا.
"أين الشاهد؟ من رأى ليان؟"
"لا أعرف. المفتش هو من استلم الشهادة ، لذلك لا أعرف من الذي شهد بها".
"من رأى وجه المجرم؟"
"لا أعرف! لكن القبو مفتوح. أفعل مثل هذا الشيء بينما كان دورنان بعيدًا ... حسنًا ، اعتقدت أنه من الغريب أنه اختفى أثناء المأدبة. كيف يجرؤ هذا الطفل على أن يدفع لي مثل هذا!"