"خبر عاجل! تم القبض على قاتل الليل! تحقق من ذلك في الجريدة! ساحة دارنينج!"
كان صباحًا ضبابيًا بعد أن هطلت الأمطار طوال الليل. يرن صوت مرتفع لطفل يبيع جريدة في الشارع. صوت مختلف تمامًا عما يحدث عند إلقاء الأخبار السيئة.
ونتيجة لذلك ، تم بيع الصحيفة بسرعة ، وانتشر عمل الجيش والشرطة الذين ضبطوا المجرم في جميع أنحاء العاصمة.
قامت ليا بتشبيك إحدى الصحف في العربة المتجهة إلى منزل ماركيز. لم تلتئم إصاباتها بالكامل حتى الآن ، لذا فهي تتعرق قليلاً كلما تحركت العربة بقسوة. واليوم كان وصول كيران والمركيزة من كوسوار.
لا يمكنها إظهار أي مرض للرجلين اللذين لا يعرفان عن حالتها.
في تلك اللحظة اهتزت العربة ، ربما كانت عالقة في حجر. ثم انتشر ألم شديد بالقرب من ضلوعها المضمنة بإحكام.
وضعت ليا الجريدة وفتحت النافذة. ضحك الأطفال يتغلغل بكثافة بين الناس المشغولين.
~
'أنا ...دوق صعب'.
'أنا سعيد لأنني لست بهذه السهولة.'
'أنت لا تحبني. كثيرًا في ذلك أيضًا. سيئ بما فيه الكفاية. ولكن لماذا...'
'أنا لا أكرهك يا كانيليان.'
كان صوت الدوق الصغير لطيفًا مثل شمس الربيع للحظة ، مما جعل معدتها دافئة.
'أبدا.'
~
لا يزال رجل غامض.
تلاعبت بأذنها ، ووصلت أخيرًا أمام منزل ماركيز. لقد رأته في الطريق ، لكنها كانت زيارتها الأولى.
كان المنزل الريفي مزدحمًا استعدادًا لتحية عائلة المالك. استقبلها الخدم غير المألوفين ، ورجال السيارات ، ورجال الاعمال في ملابس غير رسمية.
نظر الجميع إلى ليا بفتنة. شاب ظهر في عربة ماركيز.
"السيدة ستصل قريبًا. هل يجب أن احضرالسيارة؟"
"أريد شيئًا باردًا من فضلك."
"نعم ، سأعده."
جلست ليا على الأريكة بجوار النافذة حيث يمكن أن ترى الخارج. كان منزل ماركيز يتمتع بجو رائع ودافئ كما لو تم بناؤه من قصرهم في كوسوار.
يتميز المنزل الريفي بمظهر مختلف عن قصر ماركيز سيلبي ، وهو رائع وجميل.
'هل كانت أمي هنا أيضًا ؟!'
دعت ليا من أجل أن تكون والدتها بأمان عندما سمعت نبأ هروب الطبيب. تأمل ألا يؤذي الرجل والدتها. أرادت من يساعد والدتها.
ومع ذلك ، كانت والدتها هشة. لها جانب قوي معها ، لكنها كانت حنونة ، ولذا كانت من النوع الذي يسهل عليه الاستسلام.