58

667 44 2
                                    


جلجلة.

بعد إسقاط الخطاب ، تراجعت ليا على عجل. ومع ذلك ، تم الإمساك بها من معصمها. حاولت الصمود بطريقة ما ، لكنها لم تستطع.

فقدت توازنها وانجذبت نحو اتجاهه. عانق كلود ليا بإحكام ، وهي تغطي فمها في مفاجأة.

تفوح منه رائحة مطهر ودماء.

"لا أعتقد أن هذا حلم..."

سمعت صوت كلود الناعم فوق رأسها.

"أنت مجروح! إذا فعلت هذا ، فسوف يزداد جرحك سوءًا. من فضلك دعني أذهب."

"برؤيتك تزعجني هكذا ، أنت بالتأكيد كانيليان..."

"نعم ، أنا. دوق كلود ، هيا..."

"لماذا أنت هنا؟"

قال كأنه يسأل نفسه ، يمسك ذقنها ويرفع رأسها. ثم ، كما لو كان يجد صعوبة في تصديق ذلك ، قام بمداعبة خدها بيده المصقولة. ثم ربت بيده على شعرها ، ثم ضحكت ضحكة قاتمة.

"كانيليان".

أصبح صوته واضحًا مثل عينيه. كما أن لمسه على خدها أصبح لطيفًا أيضًا.

"إنه أنا ، حسنًا. إنه كانيليان."

خفضت صوتها في محاولة لتجنب الإمساك بها قدر الإمكان ، لكنه يمسك ذقنها مرة أخرى.

ارتفع وجهها وأصبح وجه كلود ضبابيًا.

في اللحظة التي لامست فيها شفاههما ، أمسكته ليا على كتفه ودفعته. ومع ذلك ، كان يتكئ على السرير حتى لا يمكن دفعه بعيدًا. علاوة على ذلك ، فإن حقيقة إصابته جعلتها غير قادرة على الرفض بكل قوتها.

لسانه الحار والسميك يخترق شفتيها الحلوتين. لم تستطع الصراخ أو الرفض بعناد. كلما حاول الدفع بشكل أعمق ، ازداد عمق القبلة.

تم امتصاص لسانها الصغير وشفتيها بعنف.

لم تستطع التنفس بشكل صحيح بسببه. لقد دفع بفارغ الصبر وضراوة أكثر مما كان عليه في ذلك الوقت عندما قال أن هذا لا يهم إذا كانت ليا حيوانًا أو رجلًا.

تأوه الدوق لأنه شعر بالألم عندما تحرك. يهرب ليا على عجل من ذراعيه بينما تتلاشى قوته.

عندما أخذ نفسا عميقا بعد أن قبلها ، تعمقت عيناه عندما أمسك بخصرها ونظر إلى الأعلى.

"تعال الى هنا."

"أنا ... لا أريد أن!"

"لماذا؟"

"أنت مجروح. أيضا..."

"ستقول أنك رجل؟"

لم تقصد قول ذلك ، لكن ليا أومأت برأسها بفارغ الصبر.

"لا يمكنك أن تفعل هذا فقط ، دوق."

"لماذا؟"

"هل... هل تحب الرجال؟"

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن