كان يجب على الرجل أن يغادر إلى الشمال. فركت ليا عينيها مرارًا وتكرارًا لترى ما إذا كان مجرد حلم ، لكن ضحكته الناعمة أبلغتها أنه لم يكن كذلك.
"دوق ... لماذا أنت هنا؟ ألم تكن ذاهبًا إلى الشمال؟"
مندهشة ، جفت شفاه ليا من الفرح والبهجة الغريبة.
ابتعدت ليا عنه قدر الإمكان ، وأغلقت الزر الذي خففته.
"لا تكن غريبا وتعال إلى هنا."
"غريب ... ليس غريباً انا كنت أحاول فقط تعليق سترتي."
"يجب أن تكون خادمتك هي التي تفعل ذلك."
"أعرف. لكني أعتقد أنها ذهبت إلى السوق."
استجابت بهدوء تام وابتسمت بشكل عرضي.
بدا كلود أفضل مما كانت تعتقد. لم يكن غارقًا في الحزن ، ولم يكن مليئًا بالغضب.
إنها مرتاحة قليلاً لذلك.
علقت سترتها ، جلست مقابل كلود الذي كان لا يزال يحدق بها. شعرت بغرابة بعض الشيء لأنها قالت إنها ستتوقف عن العيش كآمان بعد زيارة منزل ماركيز منذ وقت ليس ببعيد.
إنها تشعر بالفعل كأنها امرأة ، بدلاً من الجلوس أمام كلود كرجل. ومع ذلك ، نظرًا لأنها لم تفكر في كيفية إخباره بالحقيقة ، فقد وجدت أيضًا إحساسًا بالرهبة.
"كانيليان".
"نعم؟"
"جئت إلى هنا لأعتذر".
"هه؟ ماذا؟"
وهو يحدق في عينيها وتنهد.
"لقد فعلت شيئًا لا يجب أن أفعله لك بفضول واندفاع."
نظرت إليه ليا في حالة ذهول. كما لو كان قد فقد الكثير من الوزن في الأيام القليلة الماضية ، فإن لحيته الخشنة تركت انطباعًا بأنه رجل شرس.
"عن ماذا تتحدث...؟"
"أنا آسف."
جعلها الاعتذار الخفيف تشعر وكأن طرف بطنها يتعرض للضغط. ليا تمسك بيدها المرتجفة وتنتظر استمرار كلود.
"في تلك الليلة ، كنت حقًا وقحًا وغير واعي. لذا انس الأمر. أو يمكنك أن تستاء مني ، كانيليان."
شعرت وكأنها تُجذب إلى مكان ما ، تمامًا كما دفع شخص ما بوحشية جسدها على حافة منحدر.
شد قبضته قليلاً وهو يحدق بها. كلاهما ينظر إلى بعضهما البعض ، لكن المشاعر في أعينهما كانت مختلفة.
'ماهذا الشعور؟ قال لي كلود أشياء كثيرة. الفرح ، الحزن ، الألم ، الضيق ، الإثارة ، الشوق ، البرد ، الخزي. و الحب. أليس هذا الكثير من العاطفة ليقولها الإنسان ؟!
قضمت ليا بلطف شفتيها المتشنجة. ثم وقف ووضع الغمد من على المنضدة حول خصره وربت على رأسها برفق.