118

401 23 1
                                    


ندمت ليا للحظة ، وشعرت أنها ارتكبت خطأ.

ربما لم يكن التوقيت جيدًا.

لكن في اللحظة التي رأته فيها ... لا. في الواقع ، منذ أن اكتشفت أنها حامل ، كان عقلها ممتلئًا بأفكار تريد التحدث إليه.

أول شخص أرادت ليا أن تخبره بالأخبار كان كلود. أرادت أن ترى تعابير وجهه ، لترى مدى سعادته.

"كلود...؟"

أمسك كلود بكتفيها ، ثم أنزل رأسه وأومأ. سلم الناس مقاعدهم للنظر إلى الزوجين اللذين لم يدخلوا بعد. كان الفرسان الذين رفعوا سيوفهم عالياً ينظرون أيضًا إلى الزوجين ، ربما تبدأ أذرعهم في التقرح.

نظرت ليا حولها بتعبير مرتبك ، ثم قامت بمداعبة وجه كلود بلطف وجعلته ينظر إليها.

"نحن بحاجة إلى الزواج. أن نكون سعداء بهذا ... افعل ذلك بعد الحفل."

بعد سماع هذه الكلمات ، نظر إليها كلود. وفي تلك الحالة ، قابل عينيها الدامعتين.

قبل أن تتمكن ليا من قول كلمة واحدة ، كانت يدا كلود ملقاة خلف ظهرها وركبتيها.

"مهلا!"

ثم نُقل جسدها. تمسك ليا ببدلة كلود وهو يحملها بين ذراعيه.

"دعني! من فضلك؟"

"دعينا نذهب."

"ماذا؟ مثل هذا؟"

"سوف ندخل الآن."

تجنب كلود نظرتها وألقى نظرة على الفرقة. ثم ، بينما كان كارسو يراقبهم ، أدرك ما يعنيه كلود وصرخ بصوت عالٍ.

"العروس والعريس سيدخلان الآن!"

استؤنف أداء الفرقة بإيماءة كارسو ، وكان اللحن مليئًا بالأناقة اليوم.

"مهلا! إذا قلتِ ذلك في هذه اللحظة ، ما الذي تعتقدين أنه من المفترض أن أفعله"

صقل كلود أسنانه حتى لا تسمع كلماته سوى ليا. ردت كاميليا وهي ترى عينيه الناريتين.

"لم أطيق الانتظار لأقول ذلك!"

"متى علمتِ؟"

"في الامس!"

"اللعنة! اذن أمس ... ها ، هل خدعتني؟"

"أنا ... لم أفعل ذلك عن قصد!"

"هذا هو."

عض أنف كاميليا بتعبير صفيق. ثم سار في الطريق المغطى بالسجاد حاملاً كاميليا التي تكافح باستمرار.

تاه الجميع في الكلام وبدأوا في الوقوف الواحد تلو الآخر وهم يشاهدون كلود يسير بثقة.

يمتد فستان ليا على طول الطريق الذي سار فيه. يتلألأ بشكل مذهل كما لو أن الشمس قد مهدت الطريق.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن