صُدمت ليا من جدية كلود المضحكة ، وسحبت يدها بعيدًا بخشونة ، ولم تفهم ما قصده بقوله إنه لا ينبغي لها اختيار الصف التاسع. "يا سيد ، هل ضربت رأسك؟" سألت ، بدت في حيرة.
"أنا لست في حالة مزاجية للنكات. اختر أي درجة تريدها ، باستثناء الصف التاسع. "
"لماذا؟ أخبرني المدير أن الصف التاسع هو الأنسب لي ".
قال ساخراً: "إيدي كيركهام".
عند سماع الاسم المألوف ، قررت ليا أن تغلق فمها. ثم بدأت تشعر بنظرات الناس من حولها ورأت أن كلود كان يحدق في المتفرجين المحيطين بهم الذين كانوا يراقبونهم. ثم سرعان ما اتجه نحو الحديقة الخلابة.
لعدم رغبته في تركها بمفردها ، قررت الهروب من الممرات الباردة التي كانت مليئة بالاهتمام غير المرغوب فيه والتي اندفعت من بعده. ساروا على خطاه عن كثب ، وساروا خارجًا إلى الحديقة التي تم الاعتناء بها جيدًا والتي كانت بها وفرة من الأشجار والشجيرات وأجمل مجموعة من الزهور البراقة التي تلقي بظلالها على العشب المقطوع حديثًا ، والذي لم تكن تعرف الكثير منها اسم ال.
قال كلود بصراحة: "إيدي كيركهام هو سدومي".
غريزيًا ، عرفت ليا أنها عندما قابلته لأول مرة في حديقة الكونت ؛ كان تفضيل المعلم واضحًا. ومع ذلك ، لم تستطع التخلي عن درجتها لهذا السبب وسألت ، "هذا هو السبب الخاص بك؟"
"ألا تفهم ما أعنيه؟" بدا صوته غاضبًا الآن.
"يا سيد ، أنا طالب. لا أرغب في اقتحام الحياة الشخصية لمعلمي. علاوة على ذلك ، سأكون هنا فقط لسنة... "لقد تعثرت في نهاية عقوبتها لأنه لم يكن من المفترض أن تخبر أحداً بعد. "على أي حال ، أريد أن أتقدم إلى درجة أعلى. لن تكون التفضيلات الشخصية لمدرس الفصل الخاص بي مشكلة ".
توقف كلود قبل أن يتقدم كثيرًا على نفسه وسأل ببساطة ، "لن تكون مشكلة؟"
نظر إليها بتعبير غير مقروء وشعرت بعدم الارتياح من تحديقه ، حولت انتباهها إلى محيطهم. "هل هذا هو مضمار ركوب الخيل؟" سألت ، وبالغت في دهشتها وهي تنظر حولها بفضول كما لو كان لديها اهتمام كبير بها. أبلغها أحدهم ذات مرة بمضمار ركوب الخيل الكبير وكيف كان أكبر فخر للأكاديمية ، وقد رأت الآن أن هذا صحيح.
"لا تغير الموضوع. اختر الدرجة الثامنة. الوقت مبكر جدًا للصف التاسع. إذا دخلت الصف التاسع قبل أن تتكيف مع الأكاديمية ، فستجد نفسك مدفونًا في الكتب ، "صفير كلود بعد أن تحدث ، وفتح باب الإسطبل وخرج حصان مع بدة سوداء شديدة تمايل في النسيم . كان نفس الجمال الأسود الذي امتطاه كلود في المرة الأخيرة.
كانت سعيدة برؤية الحصان المألوف ، مدت يدها لكن كلود أوقفها بسرعة. كانت يده كبيرة لدرجة أنها غطت يدها بالكامل وحذرها ، "قد يعضك".