"هل كان الحصان بهذا الهدوء؟"
جالسًا على السرج ، ابتسمت ليا ونظرت إلى إيان ، الذي كان يقود حصانه دون أن يرتجف. يبدو أنه يحاول جاهدًا أن يكون مراعيا لها.
"نعم ، لا يزال هناك الكثير مما يمكن قوله."
"إنه مكان لا يمكنك التجول فيه فقط."
"الشمس ستغرب الآن. بغض النظر عن طول اليوم ، يكون وقت معدتي صافياً للغاية."
"لا تقلق ، لن أتركك تموت جوعاً."
توجه ايان إلى غابة متصلة بالأكاديمية. رائحة عميقة تحيط بها وهي تركب الحصان على طول طريق ضيق مليء بشجرة التنوب والسنط وبعض الزهور غير المعروفة.
خرج الاثنان من مسار الغابة الذي بدا أنه بعيد عن متناول البشر. بعد فترة وجيزة ، توقف إيان عن الحديث عندما وصلوا إلى مكان هب فيه صوت هادئ للمياه والرياح. كانت بحيرة صغيرة أمام بلاتانوس ضخم شجرة مبطنة بأوراق الشجر.
"هذا يشبه كوسوار."
نزل إيان من الحصان ، وتواصل مع ملاحظة ليا ، كما لو كانت تتحدث مع نفسها.
"لهذا السبب أحضرتك إلى هنا."
بمساعدة إيان ، نزلت من الحصان وسقطت على الأرض وهي تشد ضلوعها من الألم المفاجئ.
"هل انتِ بخير؟"
"لا ، أريد أن الذهاب إلى المنزل. هذا مؤلم."
"ضعيفة. ضعيفة جدا."
قال ايان ذلك وجلس بجانبها. نظرت ليا إلى إيان ، الذي كان هادئًا بشكل غريب. رجل هدأ كثيرا اليوم.
"لكن كيف عرفت هذا المكان؟"
"صدفة. بينما كنت أمتطي الحصان ، شممت رائحة الماء."
"لديك أنف جيد. رائحة الماء ، لا أستطيع حقا أن أشمها."
"لقد تذكرتها جيدًا. أحب كوسوار. لأنها جميلة."
تبللت يداها من لمس العشب.
أحبت ليا كوسوار بنفس الطريقة. لطالما أرادت العودة إلى العاصمة ، لكنها افتقدت كوسوار لأنها كانت تقيم هناك. لدرجة أن كل شيء في كوسوار يظهر غالبًا في أحلامها.
ربما يريد إيان العودة إلى مسقط رأسه. كضيف كيران ، لقد كان في الإمبراطورية منذ شهور.
"سمعت أنك ستحضر حفل خطوبة أخي. هل ستعود بمجرد انتهاء الحفل؟"
"ربما على الفور."
"لم يتبق الكثير من الوقت إذن؟ أتمنى أن تكون قد أحببت المكان هنا. يجب أن تكون مسقط رأسك مكانًا رائعًا ، أليس كذلك؟"
"حسنًا ، إنه مكان جميل ، لكنني لا أريد العودة. التفكير في قضاء عام آخر مع كيران يقتلني."