قطرات المطر تتناثر على مفرش المائدة بتطريز أنيق.
لحن التشيلو الثقيل المنبعث من مسجل الموسيقى.
حدقت مارلين في الحديقة وساقيها متقاطعتان بينما يستمر المطر. "لو رأت أمي ذلك ، لكانت أزعجتني بشأن واجب سيدة".
وضعت مارلين كوب الشاي الساخن ، واستدعت خادمة تنتظر في مكان قريب.
"من لبس السيد كانيليان؟"
"الخادمة من منزلهم ساعدته".
"ماذا عنك؟"
"السيد كان غير مرتاح حيال ذلك ، لذلك خرج الجميع."
" حقا؟"
لاحظت الخادمة مزاج مارلين ، ونظروا إلى بعضهم البعض.
تذكرت مارلين ما حدث منذ فترة ، غير قادرة على التخلص من شعورها البليد.
في اللحظة التي ظهر فيه كانيليان فالي مرتديا فستانًا في الحديقة ، شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ.
بغض النظر عن كيف نظرت إليه ، لا تشعر كانيليان الذي كانت يرتدي زي امرأة بأنها امرأة. للجسم منحنيات ناعمة لا تظهر إلا عند النساء ، وكذلك العيون الواضحة والكبيرة. حتى الصوت كان جميلاً ، على الرغم من أن كانيليان لم تبلغ سن البلوغ بعد.
شعرت مارلين فجأة بعدم الرضا وهي تتأمل في مظهر كانيليان.
"لا أصدق أنني أشعر بالغيرة من هذا الرجل."
تفكر في أفكارها المزعجة. كان ربط دوق كلود و كانيليان فالي معًا بمثابة عدم احترام كبير لكليهما.
على الرغم من أن أصل كانيليان غير واضح ، إلا أن سلالة ماركيز لا شك فيها.
علاوة على ذلك ، سيكون كلود هو الدوق الأكبر القادم لعائلة إيهار الكبرى.
"ما هو الوهم الذي أصنعه بين هذين؟ أيضا ، مهما كان مظهر السيد كانيليان جميل ، أليس هو رجل ؟!
تحدق مارلين في المقعد الذي كان يجلس فيه كانيليان ، ثم تدحرجت عينيها. وفجأة ضحكت على مدى كونها مثيرة للشفقة.
لم أشعر بالإحباط من قبل حتى أمام روزي والإمبراطورة ، وهما الأجمل في الإمبراطورية. والآن شعرت بالهزيمة من مجرد رجل ".
"اتصل بالخياط. كما طلب اللورد كانيليان ، تجنب فستان محتشم. و.... في المرة القادمة ، لا تغادر الغرفة حتى تلبسه ، هل تفهم؟ إنه شخص ثمين ، لذلك عليك أن تعتني به."
"نعم سيدتي."
استدارت مارلين ونظرت إلى الساعة. حان الوقت للذهاب إلى المكتبة. سيكون من الجيد أن يتم القبض على الجاني في الحال ، لكن احتمالية ذلك كانت ضئيلة.
كافحت من أجل الحفاظ على ابتسامتها ، مما أثار نفاد صبرها.
غالبًا ما يتم إغراء بأشياء جميلة ، لكنه أقل شأناً. التساهل والشهوة كلمات لا تناسب رب الشمال.