14

749 30 0
                                    


"لقد مرت أربع سنوات ، لكنني ما زلت غير معتاد على الثلج في الربيع." وضع كيران يده خارج النافذة وشعر رقاقات من الثلج تتساقط على راحة يده وشاهدها وهي تتحول إلى ماء. كان الثلج يتساقط في عاصمة إيتون ، عاصمة جيور. ومع ذلك ، ذابت رقاقات الثلج في اللحظة التي لامست فيها الأرض. كانت السماء شتاء لكن الأرض أظهرت أنه ربيع في الحقيقة. رأى البنفسج البنفسجي الباستيل وشاهد خادمة تتحرك على عجل ، وتدوس على ميموساي الحساسة على الأرض. نظر كيران إلى الزهور الجميلة ثم أدار رأسه وصرخ ، "إيان!"

كان رجل ذو شعر رمادي نائم مع كتاب مفتوح يغطي وجهه ، وابتعد كيران عن النافذة مبتسمًا. الرجل الذي كانت أطرافه مسترخية ومعلقة فوق الكرسي ، هو إيان سيرجيو ، الابن الثالث غير الشرعي للملك. ومع ذلك ، على عكس الأشخاص من خلفيته ، كان إيان رجلاً أمينًا وقويًا. لقد كان الشخص الوحيد الذي قام بحماية كيران في بلد يمكن فيه قطع رأسه في أي لحظة. كان كيران قادرًا على التركيز على علاجه والتعرف على أفكار جورج الجديدة أيضًا.

"إيان سيرجيو ، ماذا عن العودة إلى غرفتك الآن؟ أنت قذى للعين ".

استيقظ إيان فقط بعد أن أصبح صوت كيران حادًا ، وتمدد الرجل ذو العيون التي تشبه الوحش وتثاؤب.

"قذر لعين؟ أنت لا تعرف كيف تكون ممتنًا ".

"أنا ممتن حقًا ، لهذا السبب أبلغكم أن والدتي ستصل في أي لحظة."

قفز إيان ، "لماذا لم تقل ذلك سابقًا! إذا رأتني ماركيزة الجميلة ، فلن تتوقف عن إزعاجي ".

هز كيران كتفيه عندما سلم إيان رسالة قبل أن يخرج الرجل من الغرفة ، "أرسل هذا إلى منزلي من فضلك."

لقد كانت رسالة مع ختم فالى ، وكان حاجب إيان مجعدًا لأن هذه كانت وظيفة صبي ، "لماذا لا تعطيه للماركسيون؟"

"لم أتمكن من الحصول على إجابة ليا على الرغم من أنني سألت والدتي عدة مرات. ذلك بسبب..."

"يبدو أنها لا توافق على معرفة أختك بك ،" أنهى إيان عقوبته بالنسبة له.

كانت ابتسامة كيران باهتة. لم يخف هوية كانيليان عن إيان ، وأشاد بجمالها الملائكي ، على الرغم من اختلاف أمهاتهم. ربما كانت طريقة لجعل الأمير زقاقه في جيور ، لكن الأمور تطورت إلى صداقة. وافق على ذلك: "من المحتمل".

لم يرغب كيران في الشك في والدته ، لكنه لم يتلق ردًا من ليا حتى الآن. لقد أحبها منذ البداية وكان حزينًا لمعاملتها كصبي احترامًا لرغبات والدته.

ومع ذلك ، فقد تأكد الآن ، بعد قراءة رسالة من روزينا أن شكوكه كانت صحيحة. كتب خطيبته أن كانيليان سيدخل الأكاديمية ويقضي بعض الوقت مع ويد أثناء قياسه للزي المدرسي. أخبر ويد أيضًا روزينا أن كانيليان لم تكن على علم بالخطوبة وليس لديها نية لحضور الحفل. امي ، كيران تنهد.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن