38

552 29 0
                                    

تم إسقاط آخر قطعة خبز متبقية على الأرض.

الرائحة السمكية للنهر قوية جدًا لدرجة أنه من الواضح أنه مكان قريب من نهر ليون.

الأرض تصرخ في كل مرة تخطو عليها ، والجسم يتأرجح كما لو كان يخطو في الهواء. قبل كل شيء ، بطنها لا تشعر بالارتياح. مع مراعاة كل الأشياء ، لم يكن المخبأ مبنى مبنيًا على الأرض.

هناك في قارب. إنه أيضًا قارب صيد متوسط الحجم.

كان هناك ثلاثة رجال قاموا باختطافها ، ولكن مع تقدمهم ، ازداد الخطى ، ورحب بهم حوالي 10 أشخاص آخرين بعد ركوب القارب.

'هم حوالي 15 ؟!'

كانت ليا متدلية على كتف رجل قوي بينما كانا معصميها مقيدة ، ثم ألقيت على الأرض الصلبة. كادت تصرخ من الألم الخفيف الذي أصاب جسدها كله ، لكنها ابتلعت الأنين لأنها اضطرت للتظاهر بفقدان وعيها.

"دعونا نقص الشعر أولاً. لقد رأيته أيضًا ، أليس كذلك؟ ما مدى اهتمام الدوق الصغير بهذه. لا بد أن مارلين سيلبي كانت مجرد شخصية صوريّة."

"أوافق. الأمر مختلف بالتأكيد عن المرة السابقة. هذه المرة ، أعتقد أنه يمكنني الحصول على الكثير من المال. سيكون الأمر ممتعًا حقًا. لا أصدق أنني سأحصل على قدر كبير من المال من عائلة دوق ".

"ماذا يجب أن نفعل مع هؤلاء الأطفال من قبل؟"

"علينا أن نتعامل مع الأمر. لا توجد طريقة أخرى ، هؤلاء الأطفال رأوا وجوهنا بالفعل. لذلك دعونا نسارع ونقص شعرها أولاً. أم يجب أن أقطع إصبعها وأرسله؟"

لامس النصل البارد رقبتها. اختلطت رائحة الدم الحديدية برائحة السمك.

من الواضح أن الرجل هو الجاني الذي يقطع حناجر النساء النبيلات.

ومع ذلك ، كانت ليا أكثر قلقًا بشأن إيذاء الأطفال.

"انتظر لحظة. هذه حقا ... مألوفة."

يتحرك النصل الذي وصل إلى عنقها. كان سلوكه قاسيًا ، لكن الرجل كان مطيعًا إلى حد ما.

كانت ليا لا تزال مستلقية على الأرض وملتوية. وضعها الرجل على كرسي بخشونة وسحب القماش الذي غطى عينيها.

عندما فتحت عينيها بقليل من الصعوبة ، كان خمسة رجال يحيطون بها فيما بدا وكأنه كوخ ضيق.

"أنتِ لست خائفة يا سيدة."

الطبيب الذي يحمل فانوسًا يضيء ضوءًا قريبًا من وجهها. أدارت ليا رأسها ، عابسة للضوء الساطع.

الشخص الذي تحدثت معها للتو كان الطبيب الذي رأته في الساحة ، كما توقعت.

"باستثناء الشعر والعينين ، نعم... صحيح. تبدو مثل لورا."

بدا الجميع متفاجئًا من ذكر اسم لورا. كان الأمر نفسه أيضًا بالنسبة إلى ليا. لم تكن تعلم أن الرجل سيفكر في والدتها لحظة رؤيته وجهها.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن