الثكنات الرملية تبتعد أكثر. أبقت كاميليا يديها في حضنها وحدقت في الثكنات وهي تبتعد. كان يجلس بجانبها إيان ، فتح النافذة قليلاً ودخل النسيم المنعش من الغابة.
كانت السيارة التي كانوا بداخلها تغادر سهل فالنسيا وتقترب الآن من منطقة لوكسي ، منطقة إيان.
استعد إيان سيرجيو للعودة بمجرد انتهائه من تناول الطعام في الصباح الباكر. جلست كاميليا ، التي كانت مشغولة في ذلك الوقت أيضًا ، مع كارسو وتحدثت إلى كلود. هذا لأنها كانت متأكدة من أن كلود لن يعتني بجسده ، قائلا إن نوع الجرح في جسده سيشفى بشكل طبيعي وأن أي علاج غير ضروري.
"لا تقلقي علي. اصنعي ذكريات جميلة للفترة المتبقية من وقتك هناك وعودي. لأنني أريدك أن تستعدي للحفل."
كاد كلود أن يقول إنه يريد العودة معها إلى ديل كاسا.
ربما كان سيفعل ذلك إذا لم يكن على اتصال بالعين مع إيان ، الذي كان ينتظر ليا.
تتكلم ليا ، وهي تعبث بشفتيها ، وتشعر بلمسة من آخر قبلة شاركتها مع كلود.
"شكرا ... إيان. شكرا لك على تلبية طلبي. لن أنسى هذه المعروف."
تشكلت ابتسامة حول شفتي إيان.
"لا ، انسي الأمر. كلما نسيت" المعروف "، كان ذلك أفضل بالنسبة لي. لأنني سأظل أريد شيئًا منك.
وما أراده إيان كان دائمًا هو نفسه. قبلة أو عناق.
يا له من أحمق أصبح. 'لماذا أحبها كثيرا ؟!'
بعد أن شعرت بالاسف ، قامت ليا بالتربيت على شعر إيان بعناية ، والذي بدا وكأنه لم ينم ، وانحنت على كتفه.
"شكرا لكونك صديقي."
"صديق؟"
"نعم ، أنت صديقي. صديقي الأول... كان في الواقع أنت ، إيان."
نظر ايان إلى رأسها الصغير الذي كان يتكئ على كتفه ، غير قادر على الكلام لفترة. سرعان ما تنهد بعمق وقال.
"ها ... إني بحاجة إلى الحصول على زوجة بسببك قريبًا."
"كل النساء في غايور جميلات."
"لا تسخري مني."
"أعني ذلك ... أتمنى سعادتك يا إيان."
أدار إيان رأسه مرة أخرى بنظرة حذرة.
تجولت ليا في جميع أنحاء مدينة ليكسي ، التي اعتادت عليها خلال الأيام القليلة الماضية ، في محاولة للتخلص من مخاوفها بشأن كلود.
يجب أن يكون قد غادر إلى ديل كاسا الآن. سيتلقى كلود العلاج المناسب من الطبيب بحفاوة من ياسمين ، التي لابد أنها كانت قلقة.
عندما فكرت في الأمر ، تذكرت فالين. كان الوقت متأخرًا بعض الشيء ، لكن الصقر تمكن من الطيران بعيدًا.