37

533 32 1
                                    


"لنعد شيئًا حلوًا يا آنسة كاميليا."

في تلك اللحظة ، شككت ليا فيما سمعته. لقد أطلق عليها بالتأكيد اسم "كاميليا".

وهي تهز رأسها مندهشة ، يميل كلود ويضع شفتيه بالقرب من خدها.

"لقد قلت للتو ما خطر ببالي. إذا انتظرت هنا ، فسوف يقتربون منك. لذا... يرجى توخي الحذر."

تدفقت نفسا لطيفا على خدها الناعم. لم تلمس شفتاه ، لكنها كانت قبلة على خد امرأة.

احمر خديها وهي تحدق في زاوية المقعد المجاور. رمش كلود بعينه وهو ينظر إلى ليا ، التي كانت متيبسة ، ثم ابتعدت. ترتجف يداها اللتان كانتا تحملان المظلة.

'هل من فضيلة نبيل رفيع أن يتعاملوا بلطف مع شخص كريه ومريع؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهل يشك حقًا في أنني امرأة؟'

'مالذي يريد الدوق الشاب تحديده بحق الجحيم ؟!'

في المسافة ، عبر كلود الحديقة على مهل ودخل متجرًا للحلويات المورقة. استطاعت أن ترى كيف فوجئ العديد من الناس بوجوده.

خارج النافذة الشفافة ، يمكنها أن تراه يختار الحلويات بعناية مثل البسكويت والكراميل.

"مرحبًا ، ايتها الأخت الجميلة..."

بعد أن انشغلت ، أدارت ليا رأسها إلى صوت صغير يناديها. تقف أمامها فتاة مترددة بوجه متسخ.

الفتاة تبلغ من العمر حوالي 10 سنوات.

بجانب الفتاة كان هناك طفل آخر ، يبدو أنه شقيقها الأصغر ، مصاب بسيلان في الأنف وكان ينظر إلى ليا بفضول وهو يمص إبهامه.

"ماذا يحدث هنا؟"

"نحن جائعون للغاية. هل يمكنك شراء خبز واحد لنا. من فضلك؟"

كانت الطفلة تشبث بطنها ، غير قادرة على لمس الفستان الجميل الذي ترتديه ليا. كان مثل صورة لها.

كانت ليا أيضًا جائعة دائمًا ومغطاة بالتراب. كانت تقول دائمًا إنها جائعة عندما ترى شخصًا نظيفًا ، وتأمل دائمًا في لطف شخص ما.

"لا أصدق أن هؤلاء الأطفال يُستخدمون لارتكاب جرائم ..."

يمكنها أن تقول غريزيًا. إذا جذبها الأطفال ، سيظهر المجرم الحقيقي قريبًا ويختطفها.

في محاولة للتربيت على رأس الطفل ، توقفت ليا وفتحت محفظتها بدلاً من ذلك. سيكون الأمر مريبًا جدًا إذا وقع المرء في غرامه بسهولة.

"سوف اعطيك المال ، لذا اذهب وتناول ما تريد."

هزت رأسها في مفاجأة عندما شاهدت ليا تأخذ قطعة نقدية من فئة 10 جيلي. ثم قال الطفل بعينين دامعة.

"إذا أعطيتني المال ، فسأخسره لكبار السن. ثم ما زلنا نعاني من الجوع. يا أختي ، من فضلك اشتري لنا خبزًا واحدًا. فقط واحدًا ... ثم يمكننا مشاركته لمدة أسبوع! الخبز في مخبز جيني رخيص وكبير جدًا ".

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن