عادت ليا إلى الممر الغباري المظلم. ومرة أخرى ، استقبلها ظلام النهاية المجهولة.المشهد الذي عرضه كارل على ليا منذ فترة يشبه ذكريات طفولتها عندما كانت في اللوفر. حتى لو لم يكن لديها أي شيء ، أو كانت مريضة من الريح الثاقبة ، كل ما لديها في ذلك الوقت هو ذكريات سعيدة.
كانت والدتها تمشي باستمرار بحثًا عنها. ومع ذلك ، كانت اللوفر هي الوحيدة التي قبلت والدتها في النهاية.
تتساءل لماذا لم تبحث والدتها عنها في كوسوار.
لكن ليا اعتقدت خلاف ذلك. أن والدتها كانت ستزور الماركيز في كوسوار مرارًا وتكرارًا.
ثم هذا يعني فقط أن شخصًا ما أعاده والدتها.
من سيكون يا ترى؟ هل كانت الماركيزة؟ الحراس؟
ربما أصبحت ليا رهينة مما جعل والدتها تعود إلى اللوفر. كانت ليا في حيرة ولا تزال تفكر بأفكارها المتشابكة.
تلك الأفكار التي جعلتها تتعثر على الأرض. تمسك كاحلها المصاب.
مع استمرار حبسها في أفكارها ، شعرت بالخجل والغباء من كل أفعالها والحياة التي تعيشها حتى الآن.
لم تكن ليا نشطة في الحياة ، وكانت تعتقد أن السعادة ستأتي إذا اختفت بهدوء كما اقترحت انستازيا.
لا. لقد غرست في نفسها أنه سيكون بهذه البساطة. هل اعتقدت ليا حقًا أنها تستطيع مقابلة والدتها مرة أخرى؟
هل كانت مهووسة بالعثور على والدتها حتى لا تخاف من اللحظة التي سيلتقيان فيها أخيرًا؟
ألم تكن سعيدة بعض الشيء عندما كانت تعيش في هذا العالم الذي يشبه الحلم حيث لا يوجد برد وجوع كطفل غير شرعي للماركيز؟
كيف علقت بالماضي؟ لماذا لم تحاول أن تجد السعادة في حاضرها؟
"أمي... تبدو سعيدة للغاية."
توقفت كاميليا في النهاية عن المشي ، وشعرت بالألم الذي يخنقها. حاول الجميع استخدامها.
قصدت أناستازيا لقمع شرف العائلة. أظهر لها الغيرة والمرارة.
حاول الفوضويون الاستفادة من حالة ليا البائسة لكونها الابن الثاني لماركيز فالي. والماركيز الذين أظهروا حنان ليا كوسيلة للتخلص من ذنبه.
لم يكن أي من الأشياء التي تؤمن بها صحيحة تمامًا كما أن العالم الذي نظرت إليه للوراء ليس جميلًا على الإطلاق.
بعد أن مسحت الدموع المتدفقة بأكمامها ، واصلت طريقها نحو المدخل.
الضوء يقترب أكثر فأكثر. عندما صعدت إلى الدرج المنخفض ، طرقت على اللوح الخشبي وشعرت بشخص يقترب.