عرض كلود "تناول".
أدارت ليا رأسها عند كلام كلود ، "أنا لست جائعًا والطعام يبدو جميلًا جدًا بحيث لا يمكنني تناوله!"
"أنت لست جائعا؟ هل أنت متأكد؟" كان ويد هذه المرة. تصرف الاثنان وكأنهما يريدان إطعامها بأي طريقة ممكنة وبدأ في تناول بعض الطعام لها في طبق.
"بعد ذلك ، سيكون لديّ واحد فقط. انا لست جائع."
قال واد: "سوف تغير رأيك بمجرد تذوق إحدى هذه السندويشات".
"واحد فقط إذن." اختارت ليا الشطيرة التي أوصى بها. قال الأمير إن كلود منزعج منه ، لكن ليا لم تصدق ذلك. لم تتراجع نظرات كلود عنها ، وأرادت لكم وجهه. قضمت الشطيرة ، التي كانت تحفة فنية من لحم الخنزير ، وضحك ويد في عيون ليا المتسعة ، وهو يشاهدها وهي تستمتع بها. وُضِعَ فنجان إيرل جراي أمامها ، إذ لم تستطع شرب الخمور ، وكانت ترتشفه بأناقة.
"اذا ، روزينا خطبت أخيرًا." بدا ويد عاطفيًا ، ورفعت ليا وهي تلعق الصلصة على شفتيها. عبس كلود وسلم لها منديلًا ، لكنها استخدمت المنديل الموجود في حجرها ، على أمل أن يحصل على الرسالة لتركها وشأنها.
"كانيليان ، ماذا عنك؟"
تحدثت ليا بشكل محرج في سؤال ويد ، "أخي لم تتم خطوبته بعد ..."
"أوه ، إذن أنت لا تعرف بعد ذلك؟"
"اعرف ماذا؟"
"روزينا مخطوبة لكيران ، وسوف يضفيان رسميًا على خطوبتهما في عيد ميلادها الشهر المقبل. افترضت أنك تعلم ".
كانت الماركيزة تتنقل ذهابًا وإيابًا بين الشمال وعقار الماركيز لمدة أربع سنوات ، ولم تراها ليا إلا مرة واحدة في الشهر ، لذلك لم تسمع الأخبار. لم تكن الماركيزة لتقول أي شيء لفتاة ستعود إلى اللوفر ذات يوم. تفهمت ليا موقفها بعد أربع سنوات ، وقد طلبت الذهاب إلى الأكاديمية لأن هذا كان شيئًا يمكنها القيام به بمفردها.
"الماركيزة في الشمال الآن ، لذلك ربما هذا هو السبب في أن كانيليان لا يعرف عن هذا حتى الآن."
وجدت ليا شطيرة جديدة أمامها ، ونظرت إلى كلود الذي غطى لها. أومأ برأسه إلى الشطيرة ، "كل أكثر."
"لا، شكرا."
ابتسم كلود لرفض ليا القاطع وقال ، "كل". بينما كانت نبرته قمعية ، كان لا يزال يبتسم.
"لماذا؟"
"لأنك تجعلني أشعر بالجوع." دفع كلود الطبق بالقرب منها. اعتقدته ليا أنه مجنون لكنها حدقت فيه وهي تتناول الشطيرة.
قالت ساخرة وهي تقضم الشطيرة: "حسنًا ، سأبذل قصارى جهدي لتلبية طلبك".
ابتسم كلود وهو ينحني للأمام ، وحرك إصبعه على شفتيها الناعمتين. تجمدت ليا وهي تراه يلعق إصبعه ، "سأنتظر ، لأنني أتوقع أن يكون ولاءك فوق مخيلتي."