إذا كان ماركيز كوسوار هو قمة الأناقة ، فإن منزل العاصمة كان مدججًا بالسلاح بخفة ذكورية.
استمر صوت حذائي الرجلين على السجادة الزرقاء.
"مهلا، كيران. هل يمكنك الاسترخاء فقط؟ انت تعرف بالفعل. الوقوع في الحب من النظرة الأولى."
قال ايان وهو يسير خلف كيران بنظرة حزينة على وجهه. يرتفع صوت كيران بسبب عدم مبالاة إيان.
"مهما وقعت في الحب ، لا يزال الأمر يتعلق بالزواج! كاميليا لا تزال صغيرة!"
كان حكم كيران فوضى بسبب إعلان إيان المفاجئ. على الرغم من كونه متحررًا تمامًا ، إلا أن إيان لا يزال جزءًا من العائلة المالكة. لذلك لم يكن يتوقع أن يكون بارعا للغاية.
إذا كان يعلم أن هذا سيحدث ، لكان قد أخفى حقيقة أن كاميليا هي امرأة حتى النهاية.
'هل يجب أن أعود إلى الإمبراطورية عاجلاً قليلاً ؟!' كيران يستجوب نفسه.
حاول كيران منح الحرية لـ "شقيقه" الأصغر ، الذي تم التحكم بها لتعيش كرجل. أراد أن يساعدها على الابتعاد عن حياتهم المكبوتة وأن تعيش الحياة التي تريدها ، إلى مكان تريده.
لكن عندما اقترح إيان سيرجيو فجأة ، تغيرت القصة. بمجرد أن تصبح ليا امرأة ، ستُحرم من حريتها. وسيدفع ملك غايور الزواج من أجل المنفعة.
لقد كان سؤالًا يوضح الإجابة بوضوح دون الحاجة إلى التفكير لفترة طويلة.
"أنا متأكد من أن هذا سيجعل ليا في مأزق. كان هذا اقتراحًا متسرعًا ، إيان."
تتعمق نظرة إيان في نغمة كيران الهادئة.
"حتى لو وقعت في مشكلة صغيرة ، يمكنها فقط أن تقضي على حياتها".
"ماذا تقصد" الحياة "؟ من الذي يحاول قتل ليا؟ الفوضويون من اللوفر؟ "
"كيران. هل تعتقد أن الماركيزة ستترك كاميليا بمفردها ، لأنها عاشت نيابة عنك؟ إذا كنت تعتقد ذلك ، فأنا محبط."
نقر إيان على لسانه مما منع كيران من المشي.
'امي.'
ضغط كيران على فكه بقوة ، وهو يحدق في نهاية الردهة. كان ضوء الشمس القوي الذي يسطع عبر النافذة الشرقية يثقل كاهل كتفه.
مر إيان بهدوء من قبل كيران ووضع يديه على مؤخرة رأسه.
"الأمر ينطبق أيضًا عليك يا كيران. الزواج من شخص لا تريده لعائلتك. ولكن حتى لو كان ذلك صالحًا ، فأنا في حالة حب وكاميليا ... ستتغير تدريجيًا. بعد كل شيء ، يمكن أن ينجح الإخلاص."
كما قال ذلك ، نظر إيان إلى الخلف إلى كيران ، الذي كان يحدق فيه وكأنه سيقتله. عبس إيان كما لو كان محبطًا.