69

814 41 0
                                    




15+


(تحذير الفصل يحتوي على مشاهد جنسية قد لا تناسب البعض)


ديل كاسا.


تذكرت ليا المدينة الشمالية الكبيرة التي واجهتها بعد نزولها من القطار.


"ديل كاسا مدينة تبدو وكأنها مزيج من إيثار وكوسوار. هناك أحياء فقيرة وبلدات ، بالإضافة إلى مدارس. وهناك غابة قد تعجبك."


"الدوق الأكبر".


أشارت ليا بحذر إلى صدر كلود. لم يكن اقتراحه مفاجئًا ، لكنه كان محيرًا بدرجة كافية بالنسبة لها.


عندما لاحظ نبرة صوتها ، شد قبضته حول خصرها ووضع جبهته مع نظرة صارمة.


"أعتقد أنني امتثلت تمامًا لعملية الغميضة. هل لا يزال لديك شيء لتفعله"


"لا يمكنني تحديد مسار عملي الخاص. وإلى جانب ذلك ، ما زلت..."


تركت كلمة أهم شيء في خطتها معلقة في شفتيها.


"لازال؟"


" لدي ما يجب القيام به..."


"إذن ، هذا ليس رفضًا."


كان صوته المنخفض مليئًا بقليل من البهجة. إنه ليس في عجلة من أمره ، لكن يبدو أنه كان يسارع للحصول على إجابة. لقد حدق فيها فقط بنظرة حازمة ، كرجل مقتنع.


عليها أن تخبره. أنها في الواقع امرأة. ومع ذلك ، كانت ليا أيضًا قلقة بشأن إخباره بالحقيقة. لم تتخيل من قبل كم سيكون مخيفًا أن ترى الدوق الأكبر يُصاب بخيبة أمل بسبب أكاذيبها.


وإذا ... إذا كان كلود يحبها حقًا كرجل؟ كل ما يتعلق به هو بمثابة كتلة من الارتباك بالنسبة لها.


استرخت ليا بدفء يديه الكبيرتين اللتين غطتا خديها وأذنيها.


"إنه ليس... رفض".


أخذ تنهدًا طويلًا ومرتاحًا ، ورفع رأسها والتقت شفتيهما على الفور.


تراجعت خطوة للوراء متفاجئة بسبب برودة تدفئة الثلج التي سقطت عبر الفجوة ، ثم لمس ظهرها الدرابزين.


لعق كلود شفتيها الناعمتين باللون الأحمر بلسانه الحار الغليظ.


ثم تمسكت بخصر كلود في تلك اللحظة. اللحن الذي أنشأه البيانو الذي تسرب من القاعة يبدو أنه يتلاشى ، ثم تم فتح باب الشرفة على بعد.


"هاها! البرابرة في غايور لن يعبروا الإمبراطورية بعد الآن!"


"سيقوم جلالة الملك بتوسيع الأكاديمية في الشمال ونشر القوى العاملة للمناجم. والآن بعد أن أصبح الدوق إيهار دوقًا كبيرًا ، لا بد أن الدوق بلهم يعاني من ألم شديد."


أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن