123

306 20 0
                                    


فصل جانبي 2:

-قلق إيان سيرجيو الجزء الثاني-

.

.

اندهش إيان من سلوك الطفلة ، حيث اختبأت خلف تنورة كاميليا ونظرت إليه بحدة.

بمجرد أن سمعت اسم إيان سيرجيو ، شعرت بالرعب وهربت ، غير قادرة على الإعراب عن امتنانها للسيد النبيل من غايور الذي ساعدها.

بحثت الطفلة على الفور عن كاميليا وأمسكت بيدها.

"إنها تشبهك تمامًا ، أيتها الدوقة الكبرى. أي شخص يراها سيعتقد أنها من ماركيز فالي."

الشخص الذي قال التعليق الساخر هو الأمير ويد. تشد كاميليا قبضتها على يد جيسيكا ، مما يعطي ويد بريقًا.

"إنها طفلتي ، سموك. وهي تتعلم المزيد من الكلمات بشكل أسرع مما كان متوقعا. ما قلته ليس من الجيد لها أن تتعلمه."

"بالطبع ، أنا أعلم ذلك ، الدوقة الكبرى. هذا فقط ، بصفتي الأب الروحي لكارم ، أنا قلق بعض الشيء. أتساءل عما إذا كان الرجل الصغير سيكون مهووسًا بأخته لأنه يشبه الدوق الأكبر... قلق صغير ".

"لا تقلق بشأن ذلك. أنا وزوجي نريد فقط لأطفالنا أن يكبروا دون تحيز."

بعد أن أنجبت طفلاً وأصبحت أماً ، تغيرت كاميليا. قام كلود بلف ذراعه حول كتف كاميليا والرد على تورية الأمير.

"لا تزعج زوجتي وابنتي ، صاحب السمو. استمر في فعل ذلك وسأعيدك إلى كونك الأب الروحي لكارم."

"أوه ، أنت أيضًا غير متسامح ، ايها الدوق الاكبر. متى قمت بمضايقتهم؟ أنا فقط أقول أن كلا الطفلين رائعين حقًا."

انحنى الأمير ويد ومد يده إلى جيسيكا. من الظهور الخائف أمام إيان ، أخذت جيسيكا يد الأمير بوجه متورد.

"أليس كذلك يا جيسيكا ثار؟"

"شكرا لك يا صاحب السمو".

عندما تتحدث الفتاة بوضوح ، لكنها خجولة بعض الشيء ، وتنشر تنورتها على نطاق واسع لإظهار اللطف ، سمع صوت يلهث بشكل منخفض من مكان ما.

وجد إيان الأطفال الذين قاموا بمضايقة جيسيكا منذ فترة. رمش الأطفال النبلاء المختبئون وراء والديهم مرتين ، ويبدو أنهم لا يعرفون ماذا يفعلون.

أصيبوا بالخوف وغطوا أفواههم بالصدمة عندما رأوا إيان يقف بجانب الفتاة.

ابتسم لهم إيان بوقاحة ورفع كأس الشمبانيا الذي كان يحمله.

برؤية كيف احمر وجه جيسيكا ، تبتسم كاميليا بسعادة. بينما كان كلود ، من ناحية أخرى ، يلقي نظرة سريعة حوله بنظرة شرسة ، محاولًا إبقاء كل شيء تحت السيطرة.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن