107

358 20 0
                                    


تبعتها الغابات والسهول والهضاب والأراضي البور ، حيث تغير الطريق بالتناوب بين الطرق المعبدة وغير الممهدة.

جلست كاميليا بجانبه ، أمسكت بيد كلود ولم تتركها. من مغادرة ديل كاسا والعبور إلى منطقة فالنسيا ، لم تنهار أيديهم أبدًا.

حدق الزوجان من النافذة دون أن ينطقوا بكلمة واحدة.

شعرت بغرابة بعض الشيء. قلق يبدو أنه ينتهي بهذه الطريقة وتوقع رؤية والدتها أخيرًا. وكذلك الحزن على تحمل الشوق تزامن.

أثناء قيادتها على طريق وعرة ، تمايل جسدها ذهابًا وإيابًا. عندما كانت تشعر بالحرج من الموقف الوعر ، لف كلود ذراعيه حول كتف ليا وأمسك بمقبض باب السيارة بقوة.

"ربما يجب عليكِ التمسك بي."

"كلود ، أليس هذا صعبًا؟"

"مطلقا."

عندما رد كلود ، ابتسم وضغط بشفتيه على خدها. ابتسمت ليا في وجهه ووضعت وجهها على صدره.

عندها فقط نظر كلاهما في نفس الاتجاه.

سافروا بعيدًا قليلاً وسيكونون على حدود غايور. كان هناك حاجز مؤقت ، وبمجرد عبوره ، لن تتمكن من العودة لفترة من الوقت.

عندما اقتربوا من الحدود ، دفنت ليا نفسها بين ذراعيه. يد كلود الكبيرة تضرب ظهرها.

لم تتخيل أبدًا أنهما سيكونان منفصلين عن بعضهما البعض هكذا. في مرحلة ما ، كان من الطبيعي بالنسبة لها أن يكونوا معًا. وعلى الرغم من أنهم لم يتزوجوا بعد ، فقد شعرت أن شيئًا ما قد لصقهم معًا.

"لماذا أرسل إيان دعوة إلى شخص واحد فقط...؟"

ترتجف يداها اللتان ترتديان القفازات وتشعران بالحزن. ثم ، مع استمرار تشابك أيديهم ، قبل كلود ظهر يدها وأشار إلى مبنى بعيد.

"هذا هو الحاجز الحدودي. بمجرد عبورك ، سيرافقك مندوب من غايور إلى الداخل. أنتِ الوحيدة المدعوة ، لذا عليكِ الدخول بدون خادمة أو خادم. هل ستكونِ... حقًا على ما يرام؟"

ليس كل شيء على ما يرام ، ولكن اومئت كاميليا بشجاعة.

"أنا لست خائفة. أنا متأكدة من أنك ستفتقدني ، لذلك هذا هو ما يقلقني ..."

"هل تقولين ذلك لي؟"

"ماذا؟ لا. أنا جادة. قد لا أستطيع البقاء لمدة شهر والعودة ..."

أخذ نفساً عميقاً من راحتها ، وضع كلود جبهته على ظهر يد ليا. سرعان ما تباطأ السائق ، مدركًا كيف يشعر الزوجان ولا يريدان أن يفترقا حتى للحظة.

لم تكن هناك طريقة للتغلب على القلق سوى الثقة ببعضنا البعض.

لمس شفتيها ، وغطاه بشفتيه ، مثل تنفسها. لم يفترق الزوجان ولو للحظة واحدة في الأيام القليلة الماضية ، لكنهما شربا بعضهما البعض كما لو أنهما لم يتذوقا شفاه بعضهما البعض من أجل وقت طويل. عيناه الزرقاوان ، مثلها مثل الوحش الجائع ، مغمورة في عينيها الخضراء.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن