"إيان ، ما الذي تتحدث عنه؟"
"لم أكن أعلم أن أخي سيكون بهذه الحماقة. سم؟ بالطبع ، رغم أنه قد لا يكون كذلك."
رفعت ليا يد إيان دون أن تدري.
"مستحيل ، إيان ..."
نظر ايان إلى كانيليا التي كانت مذعورة بنظرة غير مألوفة.
"من الآن فصاعدًا ، سيكون هناك الكثير من المتاعب التي ستحدث ، كاميليا. لذا ، تعالي معي..."
"لا ، إيان."
كان كيران هو من منع إيان من محاولة إمساك يد ليا مرة أخرى. عند نظر كيران ، حاصر رجال يبدو أنهم مرافقون إيان. ثم تم فصله عن ليا بطريقة مهذبة.
"عليك أن تختبئ الآن. إذا كنت تعرف جيدًا ، فستندلع حرب".
"لقد اكتشفت من كان وراء هذا؟ بالفعل؟ كما هو متوقع ، ماركيز جيلارد مختلف."
"اسرع!"
عندما وجد جنديًا يقترب منهم ، صرخ كيران على إيان بسبب موقفه الهادئ من خلال أسنانه المرهقة. ثم يقوم المرافقون المحيطون بإيان بتأمين المخرج على وجه السرعة.
أظهرت أفعالهم وحدها أن إيان مشتبه به.
تم بالفعل إغلاق القصر الإمبراطوري ، والطريقة الوحيدة للهروب هي استخدام الممر السري للقصر. إذا تدخل كلود في الموقف ، فسيتم حظر حتى الممر السري.
"الأمير ، عليك أن تتحرك الآن!"
ابتلعت كانيليان عندما رأت رجلاً آخر بجانب إيان. كان الرجل هو الذي طاف بالقرب من منزلها ، وهو عامل يرافق إيان وشقيقه من جايور.
الرجل مصاب بجرح في وجهه يبدو أنه لم يلتئم بعد ، قام بسحب ذراع إيان على عجل. ومع ذلك ، قبل أن يتم جره بعيدًا ، أمسك إيان بيد ليا.
"سآتي لاصطحابك. لذا انتظرني ، كاميليا."
يضع إيان شفتيه على ظهر يدها. قام كيران بإخراج ليا على عجل وحملها بين ذراعيه ، حيث رأى شخصًا ما.
لم يتم التعرف بعد على الشخص الذي يقف وراء هذا. علاوة على ذلك ، تم تسميم الدوق الأكبر نيابة عن الإمبراطور. ما قد لا يكون له علاقة بمحاولة الاغتيال التي جرت في المنطقة المحايدة.
كل من زار القصر في ذلك اليوم مشتبه به. كانت ليا تحدق بهدوء في إيان وهو يبتعد ، ثم ألقت نظرة خاطفة على كلود.
كانت مرتبكة للغاية بشأن ما كان يحدث. كانت مرعوبة وحزينة على حد سواء دون سبب ، لأنها تجاوزت بالفعل حدود ما يمكنها التعامل معه.
مع يد الدوق السابق الميتة على جبهته ، وقف كلود واستدار. نظر إليها بدقة. يحدق كلود بعينيه المحمرتين المحتقنتين بالدم ، ويوجه شيئًا ما إلى إيفان ، الذي كان على أهبة الاستعداد.