93

425 19 0
                                    


التقطت ياسمين أحد الرسائل.

مع صوت الباب مفتوحًا ، دخل كلود بنظرة قاسية على وجهه. كان وجهه مبتلا قليلاً ، ربما من غسل وجهه.

تحرك كلود نحو ياسمين ، ثم استدار نظره ليرى الدرج المفتوح.

"ما هذا يا كلود؟"

على هذا السؤال ، أنزل كلود الجزء العلوي من جسده دون إعطاء إجابة وأغلق الدرج. موقف من الاستياء الذي لا يتزعزع.

تم ضغط يده بقوة على الدرج المغلق.

"رسائل من المالك...".

"لا يبدو أنك المالك".

"فكرت في حرقها ، أو إعادتها".

حتى الآن ، لطالما نظرت ياسمين إلى ابنها على أنه شخص لطيف على الرغم من أقواله وأفعاله القاسية. لكنه كان مختلف الآن. كان مظهره القاسي واضحًا ، وأنه يحاول الخروج من الموقف كما لو تم القبض عليه وهو يغش.

"هذا ليس الامر."

وقفت ياسمين عابسة في وجه كلود وكأنه عدو.

"حتى لو اندلعت الحرب وانقلبت البلاد رأسًا على عقب ، فلا يوجد شيء أصعب بالنسبة لي من مسألة عائلتي. بغض النظر عما يحدث ، لا تؤذي السيدة كاميليا. سيأتي هذا الألم في النهاية إليك."

"لا تزعجيني. لأنني أعاني من ذلك بشكل كامل."

ببرود، سحب كلود كرسيه وبدأ في النظر إلى الوثائق مرة أخرى. تنحت ياسمين جانبا ونظرت إلى ابنها.

"كيف يمكنك أن تشبه والدك كثيرا ؟!

من المؤكد أن هذا العناد والتملك سيؤديان إلى الكثير. ياسمين يمكن أن تخبر دون الحاجة إلى المرور من خلالها.

في الوقت المناسب ، أحضر خادم الشاي وانحنى عندما رأى ياسمين.

"سأتظاهر بأنني لم أرى هذا ، لذا من الأفضل الاعتناء به قبل الحفل. حسنًا ، سأنتهي من التحضير لاستقبال الضيوف."

عند ذلك ، توقف صوت الريشة الذي يتحرك بشكل مزدحم فجأة. بعد مغادرة ياسمين ، فتح كلود الدرج حيث توجد الرسائل.

كانت والدته على حق. كان مترددًا في الحديث عن بعض الأوراق أكثر مما كان عليه عندما أعلن الحرب أو اتخاذ قرار بشأن إعدام ماركيز سيلبي.

ألم.

يشعر قلبه بالثقل من مجرد سر صغير.

بعد غسل وجهه حتى يجف ، انحنى على الكرسي وكلتا يديه متدليتين إلى الجانب وحدق في السقف.

عيناه اللتان كانتا زرقاوان فقط اظلمتا مثل الهاوية.

***

في الشمال ، يأتي فصل الربيع متأخرًا بعض الشيء. كانت العاصمة والجزء الجنوبي مغطاة بالفعل بالخضار الطازج ، لكن المواطن في الجزء الشمالي لا يزال بحاجة إلى ارتداء معطف رقيق.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن