95

400 20 0
                                    


كان أوين في حالة ذعر وحاول الاقتراب من ليا.

"سيدتي ، هذا ..."

"هذه هي الرسائل التي أرسلتها إلى اللوفر أثناء الحرب ... ولكن ، لماذا هذه موجودة هنا؟ لا تخبرني... هل قام الدوق الأكبر بحظرها؟ لهذا السبب لم يتم تسليم أي من رسائلي إلى اللوفر ؟ "

"لا! ليس هذا ما تعتقديه يا سيدتي. لقد انزعج جلالته أيضًا عندما تلقى هذا. من فضلك صدقيني."

"إذن لماذا لم يخبرني؟ لماذا...!"

صاحت ليا في التأمل. ثم جلست على الأرض وأخرجت الرسائل من الصندوق ، واحدة تلو الأخرى. كانت كل الرسائل التي أرسلتها.

البعض احترق بالفعل وتحول إلى رماد ، لكن بقي المزيد.

أغمضت ليا عينيها بإحكام في حالة من اليأس.

"كاميليا".

عند سماع صوت كلود ، فتحت ليا عينيها في لحظة. مرتديًا بدلة نظيفة مصممة خصيصًا لجسمه ، كان كلود ينظر إليها ببرود في عينيه.

"من فضلك اشرح لي يا جلالتك. لقد عرفت. هذه الرسائل... أنت تعرف كم عملت عليها."

"ليا ، انهضِ."

مشيًا نحوها ، حاول كلود إمساك كاميليا ورفعها.

"لا تلمسني!"

رفضت ليا بشدة ولوحت بيدها. نهضت بنفسها ، محاولة اللحاق بأنفاسها المرتجفة. وقف كلود أمامها واليأس واضح في عينيه.

"في ذلك الوقت ، كان كل ما سيتم تسليمه إلى اللوفر يخضع للرقابة. ولهذا السبب احتفظت روزينا برسائلك جانبًا. من أجل سلامتك...لم يكن هناك خيار آخر."

"إذن كان يجب أن تخبرني. كنت تعلم أنني كنت أكتب الرسائل ، ألا يجب أن تخبرني بالتوقف؟ لم يكن لدي فكرة عن ذلك ...!"

انتظرت ليا الرد كل يوم ، وبكت وهي تعانق الرسائل التي تم إرجاعها.

لم تعد قادرة على قول كلمة واحدة. كيف يجب تعريف هذه المشاعر بداخلها؟

الغضب؟ خيبة الامل؟ إحباط؟ متضايقة؟ حاقدة...؟

إذا أرادت أن تفهم ، يمكنها أن تفعل ما يكفي. في ذلك الوقت ، كانت هناك حرب ، وأصبحت لوفر منطقة خطرة بالمعنى الحرفي للكلمة. لذلك كان من المتوقع ألا يتم تسليم الرسائل بالكامل.

ومع ذلك ، لا تعرف ليا أنها انفصلت عمدا عن والدتها.

'إذا... حتى واحدة من رسالتي تم تسليمها إلى أمي ، لما دخلت متحف اللوفر من خلال متجر شارون ، ولما كان كلود قد أطلق النار على المرأة.'

قبل كل شيء ، قد لم يتعين إرسال والدتها إلى غايور.

"روزينا أرادت أن اعيدها إليك. لكنني لم أستطع..."

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن