كان هناك انزعاج خافت في لهجة كلود عندما دعا كانيليان. مع جبهتها تضرب صدره ، سرعان ما دفعته بعيدًا في دهشة.
"دوق."
"هل كنت تلعب الغميضة مع إيرل؟"
"لا. إنها ليست لعبة الغميضة."
"إذن ، أعتقد أنه تم مطاردتك؟"
ربما بسبب التورية المؤذية ، تزداد سخونة وجهها. كان تولين لا يزال يتبعها ، لكنه توقف بعد ذلك في حرج عندما رأى كلود.
نظر إلى تولين بوجه هادئ. سألها كلود السؤال ، لكن بطريقة ما سمعه تولين وأجاب بدلاً من ذلك.
"لا ، ليس الأمر وكأنها مطاردة. نحن فقط ... لدينا محادثة."
"أن تكون قادرًا على إجراء محادثة بهذه المسافة. هذا رائع حقًا."
على عكس ابتسامته اللطيفة ، كانت عيناه باردتان. رفع يده عن الحائط وطلب من تولين المتيبس.
"ألا تعتقد ذلك؟"
في محاولة للتراجع ، تشدد تولين كما لو كان مسمرًا إلى حيث كان يقف. كما تم القبض عليه ، نظر بعد ذلك إلى كلود وكانيليان بالتناوب قبل أن يتحدث.
"أريد فقط أن أتلقى اعتذارًا من الإهانة. لكن يبدو أن السيد كانيليان لا يعرف كيف يكون مهذبًا."
"مؤدب؟"
"أنا أقول الحقيقة."
أرادت أن تسأل عن موقف تولين لأنه خرج بوقاحة ، لكن ليا أغلقت فمها.
هذا هو القصر الإمبراطوري. لم يكن من الممكن أن يتسبب ذلك في حدوث اضطراب فحسب ، بل كانت الماركيزة موجودة أيضًا في المبنى. يبدو أنها تسمع صوتًا يحذرها من البقاء ثابتة مثل الدمية.
حتى لو كان ذلك غير عادل بعض الشيء ، فقد يكون من الأفضل الاعتذار وإنهاء الأمر.
مع وضع ذلك في الاعتبار ، حاولت بعد ذلك اتخاذ خطوة.
"أريد أن أسمعها. كيف أهان أخي الإيرل ، كما تقول؟"
كما كانا معًا في وقت سابق ، كان كيران متكئًا على الحائط واقترب. لم تلاحظ حتى أن كيران كانت قريبة لأنها كانت مشغولة بكلود.
ظهور كيران وحده خفف من توترها. ترتجف عينا كلود قليلاً عندما يرى كيف تبتسم ليا بارتياح.
بدلة بيضاء وشعر متدفق يغطي الأذنين. بجلدها الأبيض الناعم ، بدت كاميليا وكأنها دمية ترتدي ملابس الرجل.
على عكس شعورها بالارتياح ، تراجع تولين من كيران خطوة تلو الأخرى بوجه شاحب مثل الجثة.
"اللورد... اللورد كيران".
يبتسم كيران وهو يقترب من تولين الذي يتلعثم. نقر كيران على لسانه وكأنه ينتقده.