مثل قدميها ملتصقتان بالأرض ، لم تستطع ليا التحرك. شعرت في اللحظة التي تستغل فيها الوقت للتوصل إلى إجابة وكأنها مقدار غير محدود من الوقت.تمشي كاميليا نحو كلود ، الذي أصبح جسمه مغطى الآن بالرغوة من الصابون. لم تخلع ملابسها. لسبب أن أمور ما ستحدث بالتأكيد عندما تخلع ملابسها ، وكأنها ستأتي أو ترى بفضول ينكشف أمامها.
"هل ... أخطأت بشيء أيها الدوق الأكبر؟"
ضحك كلود وكأنه سمع للتو سؤالاً سخيفاً.
"هذا ما أريد أن أسألك عنه. لقد كنت في حالة سكر بالأمس."
ظهرت عيناه الزرقاوان.
عندما لم تجب ، سحب كلود الدش. سرعان ما سكب الماء الدافئ وتدفق إلى جسده.
اقتربت منه كاميليا وتوقفت على مسافة معقولة حيث لا يتناثر الماء.
"لكنك ما زلت تتذكر كل شيء عن الأمس."
"بالطبع. أتذكر حتى كيف تتحدثين في نومك."
شفتيه الحمراء والناعمة مرفوعة ومبهرة. لا تعرف ليا أي نوع من النوم كانت يتحدث عنه ، لكنها متأكدة من أن كلود يحاول مضايقتها مرة أخرى. لذلك كانت ليا تتجول ببطء حوله عن قصد ، كما لو كانت تفكر.
وقف كلود تحت الماء المتدفق ، مع رفع ذقنه كما لو كان مستمتعًا ، نظر إلى ليا وقال.
"أشعر وكأنني وحش في قفص".
"كنت تحدق في كثير من الأحيان بهذه العيون. مثل عيون الوحش."
ثم رمش بعينه على كلمات كاميليا.
كلود يحب هذا الجانب الوقح نادرًا من كاميليا.
"فما رأيك؟"
"هاه؟"
"ما رأيك وأنتِ تنظرين إلي بعيون بغيضة؟"
حافظت ليا على فمها مغلقًا. لقد صُدمت وشعرت وكأنها قد تم القبض عليها. كلما ارتفعت الرتبة ، يجب أن يكون مستوى فصول الكلام للعائلات النبيلة أعلى. وهي لم تفز ولو مرة واحدة حتى الآن.
"ثم ماذا عن الدوق الأكبر؟"
"أفكر دائمًا في الرغبة في ابتلاعك بقضمة واحدة. أود حقًا ... أن أتناول اتناولك. لأنكِ صغيرة ، وناعمة ، ولطيفة."
ابتلعت ليا لعابا جافا من كلماته ، وكأنها تلقى المديح ولكن كطعام.
برؤية كيف ترتعش شفتيها من الخوف ، يميل كلود على الحائط ويضحك. علمت ليا أن كلود قد أزعجها مرة أخرى ، لذا استدارت لتخرج إلى غرفة النوم.