كانت ضجة عزبة شيلبي. لم تستطع ماركيزة شيلبي منعها من البكاء وهي تنظر إلى وجه مارلين الشاحب ورقبتها المربوطة بضمادات. اقترب منها ويد من الخلف.
جلالة الملك يؤكد أنه سيرسل حراسه للقبض على الجناة.
"أرجوك عاقب الوحش الذي فعل هذا!"
وقف ويد بجانب مارلين بعد اجتيازه الماركيزة التي تبكي. نصب رجل مجهول كمينًا لمارلين عندما كانت على وشك الذهاب إلى عربتها بعد مشاهدة عرض أوبرا مع السيدات الأخريات. كان الرجل قد تغلب بالفعل على حارسها قبل أن يجرح حلق مارلين.
أصبح القاتل المتسلسل الآن محصوراً بأحد الثوار غير الراضين عن النظام الطبقي. لحسن الحظ ، تم إطلاق النار على الرجل قبل أن يؤذي مارلين بشكل خطير. ومع ذلك ، اختفى الرجل في متحف اللوفر قبل أن تتمكن الشرطة من القبض عليه.
تمتم ولي العهد بصوت منخفض: "فقط سيدات الطبقة العليا هم من استُهدفن بهذه الجريمة".
"السيدات المستضعفات هم دائمًا أول من يتعرضون للهجوم."
كان كلود يواسي الماركيزة قبل أن يخرج من الغرفة. شعر الجميع بالفزع من القاتل المتسلسل سيئ السمعة الذي اقترب منهم. لقد هاجم سيدة أستقراطية في ذلك الوقت.
"كيف يجرؤ على ملاحقة مارلين ؟!"صرخ ولي العهد.
قال كلود بلا مبالاة: "ربما ستشعر بالأمان أكثر إذا طلبت منك حمايتها".
"أليس هذا واجبك؟" سأل الأمير ، "لا تجرني إلى الداخل. أنا لا أريد فضيحة."
أجابه كلود بابتسامة متكلفة وركب السيارة المنتظرة. كانت السيارة أسرع وأكثر ضجيجًا ولكنها أكثر أمانًا من العربة. شجعت العائلة المالكة التقنيات الجديدة ، لكن العديد من الأستقراطيين كانوا حذرين منها. كانت فقط مسالة وقت.
"صاحب السمو ، سأراك في الأكاديمية" قال كلود.
"حسنا."
سارت السيارات في اتجاهين متعاكسين لبعضهما البعض. دخل كلود شوارع ايتار. نظر من نافذة سيارته إلى محل حلوى. تجول الناس في أرجاء المتجر حاملين قطعة حلوى شبيهة بالقطن الوردية على عصا.
حلوى من السماء ، ما كان يسمى. ذكّر كلود بشخص كان سيكون أسعده لتلقي مثل هذه الحلوى. ابتسم على الرغم من نفسه. كانت أفكاره السلس والمركزة عادة منزعجة اليوم. عبس ، وحاول أن يقنع نفسه بأن هذا لا شيء.
***
وضعت ليا الرسالة في عمق درج مكتبها. لقد تعاملت مع الرسالة على أنها ملكية ثمينة. لم تتلق خطابًا من قبل ، مما جعلها تشعر بالدفء في الداخل. كما أنها تفاقمت من اعتقادها أنه لمدة أربع سنوات ، لم تتلق خطابًا واحدًا من كيران بينما كان يكتب لها كل شهر.